تنظيم الاتصالات تكشف تفاصيل الخبر الذى طال انتظارة من ملايين المصريين

منذ 2 شهر
September 17, 2021, 9:41 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تنظيم الاتصالات تكشف تفاصيل الخبر الذى طال انتظارة من ملايين المصريين


بعد البدء في تطبيقة تنظيم الاتصالات يوضح تفاصيل تعديل قواعد التحويل بين شركات الانترنت





الأخبار المتعلقة



كشف المهندس محمد إبراهيم رئيس قطاع حوكمة السوق بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات؛ تفاصيل القرار الجديد والخاص بالتنقل بين شركات الانترنت خلال 48 ساعة.
وقال إبراهيم في مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دي أم سي" المذاع على قناة "دي أم سي": "الجهاز تبني استراتيجية لحقوق المستخدمين وكان أحد عوامل التطوير هو تحسين منظومة الشكاوى".
وأضاف: "وصلت إلى الجهاز 117 ألف شكوى من خدمات الانترنت وكان 56% منها تخص مشكلات في التنقل بين الشركات وذلك قررنا وضع إطار لعمل هذه المنظومة".
وتابع: "الرئيس التنفيذي للجهاز كلف فريق عمل لحل المشاكل؛ الإجراءات كانت صعبة والوقت كان طويل جدا وقمنا بعمل إطار تنظيمي للشركات وبدأ تنفيذها من اليوم".
واختتم: "لدنيا نوعين من العملاء الأول غير مشترك ويرغب في الاشتراك وعليه التوجه إلى الشركة التي يرغب في الانضمام إليها والحصول على الخدمة بحد أقصي 48 ساعة أما إذا كان العميل مشترك ويرغب بالانتقال لشركة أخرى يقوم بتقديم طلب الإلغاء ويحصل على صورة الطلب ويجب أن تتم عملية الإلغاء خلال 48 ساعة".

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play