موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

انقطاع المياه غدا عن بعض المناطق بالقاهرة لمدة 8 ساعات

منذ 1 شهر
September 17, 2021, 11:51 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

انقطاع المياه غدا عن بعض المناطق بالقاهرة لمدة 8 ساعات





الأخبار المتعلقة

كتب أحمد حسنأعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، قطع المياه عن مناطق (عرب الجسر– عرب الطوايلة – وسط المدينة بالمطرية – الشيراتون – الملتقي العربي  – الحي العاشر – صقر قريش – الواحة – شارع متولي الشعراوي – السويسري ب – أرض الجولف – الإمداد والتموين – عمارات رامو)، وذلك اعتبارًا من الساعة الـ10 صباح غد السبت الموافق 18 سبتمبر الجاري، وحتى الساعة الـ6 مساء نفس اليوم.
 
وأرجعت الشركة، في بيان صحفي، اليوم الجمعة، سبب الانقطاع إلى القيام بأعمال الصيانة لخط المياه قطر 1200 الخارج من محطة مياه مسطرد.
 
وأهابت شركة مياه الشرب بالقاهرة، بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، مؤكدة قيامها بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play