موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جريمة قاتلة .. تامر يتقدم ببلاغ على الهوا لوزارة الداخلية بسبب هذه الكارثة

منذ 1 شهر
September 17, 2021, 12:46 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

جريمة قاتلة تامر أمين يتقدم ببلاغ على الهوا لوزارة الداخلية بسبب هذه الكارثة


تقدم الإعلامي تامر أمين بلاغ لوزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور ضد سلوك بعض المواطنين الذين يتعمدون السير ببطء وبسرعة 30 كم بالساعة في الحارة اليسرى على طريق المحور، مطالبًا بضبط "الرادار" لالتقاط المخالفات الناجمة عن سلوك السير ببطء في الحارة اليسرى على الطرق السريعة.
 
اقرأ أيضًا زن المدام دبسني| تامر أمين: الشراء بالقسط فكرة شيطانية
وجر رجل للديون (فيديو) 
ولفت خلال تقديم برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الخميس، إلى أن القانون في أمريكا وأوروبا يفرض غرامة على قائدي السيارات الذين يسيرون ببطء على الطرق السريعة، لأنه سيؤدي إلى حوادث وتكدس في الطريق وتعد جريمة
قاتلة، منوهًا إلى أن متعلمي القيادة الجدد يفضلون القيادة في الحارة اليسرى خوفًا من وقوع حوادث ، ويخشون القيادة في الحارة الوسطى التي تتطلب المزيد من الانتباه والحرص.

https://youtu.be/F4X5pEkdcdE
 

هذا الخبر منقول من : الدستور

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play