موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزارة الداخلية تكشف ملابسات التحرش والتعدي علي الفتاه القبطية يوستينا

منذ 4 اسابيع
September 17, 2021, 1:00 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

كشف وزارة الداخلية من خلال صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ملابسات قضية يوستينا جميل ايوب التي تعرضت للتحرش في وسط الشارع والضرب المبرح وقالت: تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك لإحدى الفتيات بشأن تعرضها للتحرش والتعدى عليها بالضرب من قبل أحد الأشخاص بمنطقة وسط البلد بالقاهرة.

واضافت انه بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد الفتاة المشار إليها (طالبة ، مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة ) مصابة بخدوش وسحجات وكدمات وبسؤالها قررت بأنها حال سيرها بصحبة ( والدتها) بأحد الشوارع بمنطقة وسط البلد ، وقيامها بشراء نظارة من أحد الباعة الجائلين قام قائد سيارة "لا تعلم بياناته" بمضايقتها ولدى معاتبته قام بالنزول من سيارته والتعدى عليها بالسب والضرب مما نتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها.

واختتمت: بتكثيف الجهود وإجراء التحريات أمكن تحديد المشكو فى حقه ( طالب – مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق ) وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وقيام والدة المجنى عليها بالبدء فى التعدى عليه بالسب.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play