موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​لغير المسافرين.. تفاصيل تحصيل مبلغ مالى مقابل تذكرة رسوم انتظار الرصيف

منذ 1 شهر
September 17, 2021, 2:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



لغير المسافرين تفاصيل تحصيل مبلغ مالى مقابل تذكرة رسوم انتظار الرصيف


تفاصيل تحصيل 3 جنيهات مقبل تذكرة رسوم انتظار الرصيف







كشفت هيئة السكة الحديد، أنه تقرر تحصيل 3 جنيهات مقابل دخول محطات القطارات لغير المسافرين، اعتبارًا من 12 سبتمبر الجاري، بدلاً من تحصيل جنيه واحد.

christian dogma


تذكرة رسوم انتظار الرصيف
أوضحت هيئة السكة الحديد، أن مسمى التذكرة التي يجري تحصيلها من غير المسافرين، تسمى تذكرة رسوم انتظار الرصيف، التي يجري تطبيقها على المودعين وليس على المسافرين، في إطار حوكمة مرتادي المحطات داخل السكة الحديد، كما أن المسافر، الذي يحمل تذكرة لا يجري تغريمه المبلغ بسبب انتظاره القطار.
والهدف من تحصيل تذكرة انتظار الرصيف، إعادة الانضباط داخل منظومة السكك الحديدية، ومنع أي راكب من استقلال القطارات دون دفع قيمة التذكرة.
يذكر أن هناك غرامات مالية يجري تطبيقها على المتهربين من دفع قيمة التذكرة، وتصل إلى 50 جنيهًا على استقلال القطارات الروسية الجديدة ذات التهوية الديناميكية العادية بدون تذكرة، و40 جنيهًا غرامة حال استقلال القطارات الـVIP الدرجة الأولى بدون تذكرة، و30 جنيهًا غرامة حال استقلال القطارات المكيفة والإسباني والفرنساوي الدرجة الثانية، و20 جنيهًا غرامة حال استقلال القطارات المميزة والمطورة الدرجة الثالثة، و15 جنيهًا غرامة حال استقلال قطارات الضواحى بدون تذكرة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play