انتحار فتاة مول سيتي ستارز..تفاصيل آخر حوار لميار وسبب فشل إنقاذها من الموت

منذ 2 شهر
September 17, 2021, 3:51 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حادث، ميار محمد، طالبة كلية الطب التي انتحرت بمول سيتي ستارز، الأربعاء الماضي، ما زال يحمل الكثير من التفاصيل، وأسرار اللحظات الأخيرة في حياتها.

انتحار ميار طالبة كلية الطب في مول سيتي ستارز بمدينة نصر، كانت بدايته بصوت ارتطام بالدور الأرضي، ليتفاجأ الجميع بجثة فتاة عشرينية ملقاة على الأرض.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا، بإلقاء، ميار، البالغة من العمر ٢٣ عاما طالبة بالفرقة الرابعة طب أسنان ومقيمة بشارع عبد الشافي محمد، نفسها من الدور السادس داخل مول سيتى ستارز وجرى نقلها لمستشفى رابعة العدوية، وتوفيت حال وصولها.

شهود عيان يروون تفاصيل انتحار فتاة سيتي ستارز

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعثر على جثة الفتاة تدعي «ميار محمد»، 23 سنة، طالبة بالفرقة الرابعة بكلية طب أسنان ، مقيمة بحي الزهور مدينة نصر، وتم تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة التي تسببت في حالة من الذعر بين المتواجدين.

كشف عدد من شهود العيان المتواجدين داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر، في واقعة انتحار فتاة من أحد الطوابق العلوية، أنهم شاهدوا الفتاة قبل الواقعة داخل أحد الكافيهات تنهار من البكاء، ولا يعلم أحد سبب بكائها، وبعد مدة زمنية ألقت بنفسها من الطابق السادس.

وأكد الشهود أن الفتاة لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصول سيارة الإسعاف رغم محاولة بعض المتواجدين لإنقاذها وسط حالة من الذعر والحزن الذي خيم عليهم.

تحقيقات النيابة تؤكد انتحار ميار في سيتي ستارز بسبب أزمة نفسية

اتخذت النيابة العامة بمدينة نصر، إجراءات سريعة لكشف ملابسات حادث انتحار ميار طالبة كلية طب الأسنان، وأمرت بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية، حول سقوط فتاة من الطابق السادس داخل مول ستي ستارز مدينة نصر، لمعرفة عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، واستمعت النيابة لأقوال شهود الواقعة.





وتحفظت النيابة على كاميرات المراقبة، داخل المول بالطابق السادس، وأخرى مقابلة لمكان سقوطها، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتبين، أن الفتاة نظرت مرة أولى لأسفل «المول»، ونظرت مرة أخرى قبل أن تلقي نفسها من الطابق السادس، وتخلصت من حياتها نتيجة سوء حالتها النفسية لتضييق أسرتها عليها الخناق.

ومن واقع تحقيقات النيابة العامة حضرت الفتاة إلى أحد المطاعم في فندق سيتي ستارز وظلت بمفردها

تراقب بنظراتها كل المتواجدين في المكان، وعندما سألها أحد العاملين في المطعم عن طلباتها، قالت له إنها تريد قائمة المأكولات فأحضرها إليها.

الفتاة المنتحرة بمول سيتي ستارز لم تطلب أي نوع من أنواع الطعام، ما دعا شخص يدعى محمد،

مسئول المطعم للحضور لها بشخصه وسؤالها عما إذا كانت في احتياج لمساعدة لشرح قائمة المأكولات فابتسمت في وجهه وأجابته بأنها تنتظر أصدقاءها، وفور انصرافه من أمامها غافلته وصعدت على الكرسي فحاول الإمساك بها ولكنها بادرت بالقفز.

انتحار فتاة في (سيتي ستارز)

في لحظة انتحار الفتاة كان في المطعم عدد كبير من الزبائن ولكن ظلوا في حالة ذهول ولم يتحركوا من أماكنهم.

صديقة ميار الفتاة المنتحرة في سيتي ستارز تكشف السبب

فيديو ميار فتاة ستي ستارز المنتحرة أثار حفيظة رواد التواصل الاجتماعي لمعرفة السبب الذي كشفته صديقتها، نيرة الطالبة بكلية طب أسنان أيضًا، خلال أقوالها في التحقيقات، والتى قررت أنها كانت رفقة المتوفية داخل كافيه بسيتى ستارز حتى الساعة الخامسة مساء وانصرفت وتركتها بمفردها.

وقالت صديقة فتاة سيتي ستارز المنتحرة إن المتوفية تعانى من حالة نفسية واكتئاب شديد لشعورها بالاضطهاد وسوء المعاملة من قبل أهليتها وأضافت بأن المتوفية اخبرتها اليوم برغبتها في الانتحار.

وأكدت أن صديقتها ميار الضحية كانت تعاني حالة نفسية واكتئابا شديدا لشعورها بالاضطهاد من قبل أسرتها .

هذا الخبر منقول من : جريده الاهرام




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play