موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصرع أب وأبنائه الثلاثة داخل مصنع في بني سويف

منذ 1 شهر
September 17, 2021, 3:58 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news





لقى أب و3 من أبناءه مصرعهم، منذ قليل، اختناقاً داخل حوض التنظيف داخل مصنع لتصنيع المخلل بالمنطقة الصناعية ببياض العرب بشرق النيل بمركز بنى سويف.
وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن بنى سويف، إخطارا يفيد بمصرع أب و3 من أبناءه مختنقين داخل مصنع لتصنيع المخلل بالمنطقة الصناعية ببياض العرب بشرق النيل.
وعلى الفور دفع مرفق إسعاف بنى سويف بأربع سيارات إسعاف إلى محل الواقعة لنقل الجثامين الأربعة إلى مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي، وانتقل اللواء حسام حموده السكرتير العام المساعد بمحافظة بنى سويف يرافقه المحاسب هاني الجويلي رئيس مدينة بنى سويف، والقيادات الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إلى محل الواقعة.
وتبين من التحريات الأولية للواقعة أثناء قيام الاب وأبناءه الثلاثة بتنظيف حوض المخلل داخل أحدي المصانع ونظرا لعدم وجود اكسجين كافى أسفل الحوض أدى الى اختناقهم ومصرعهم فى الحال.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play