كارثة وجدها الامن مخبأة في صندوق شاحنة .. فى هذه الدولة العربية

منذ 2 شهر
September 17, 2021, 4:37 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كارثة وجدها الامن مخبأة في صندوق شاحنة فى هذه الدولة العربية

مخبأة في صندوق شاحنة ضبط 197 كيلو حشيش بـ السعودية





الأخبار المتعلقة

تمكنت المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم تهريب وترويج المخدرات وتعقب مرتكبيها من ضبط 197 كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر مخبأة في صندوق شاحنة يقودها مواطن في العقد الخامس من العمر.
وذكر المتحدث باسم شرطة منطقة جازان الرائد نايف حكمي أن الشحنة تم ضبطها بمركز الضبط الأمني بمركز بلغازي، حيث تم إيقاف المتهم واتُّخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية، وأحيل إلى جهة الاختصاص.
وكانت وكالة الأنباء السعودية "واس"أفادت نقلا عن  المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية  العقيد طلال الشلهوب، بأن المتابعة الأمنية الاستباقية لنشاطات الشبكات الإجرامية التي تمتهن تهريب المخدرات إلى المملكة، تمكنت من إحباط محاولة إحدى شبكات إنتاج وتهريب المخدرات المرتبطة بتنظيم حزب الله اللبناني الإرهابي.
 
وأشار الي ان الجناة حاولوا تهريب (451,807) أقراص إمفيتامين إلى المملكة، بحرا من لبنان إلى جمهورية نيجيريا الاتحادية، مخبأة داخل معدات ميكانيكية.
 
ولفت الي انه تم بالتنسيق مع الجهات النظيرة بجمهورية نيجيريا ضبطها قبل شحنها إلى دولة أخرى وإرسالها إلى المملكة.
وذكر  المتحدث الأمني بالتعاون الإيجابي للجهات النظيرة بجمهورية نيجيريا الاتحادية في متابعة وضبط المواد المخدرة، مؤكدا أن المملكة مستمرة في متابعة النشاطات الإجرامية التي تستهدف أمن المملكة وشبابها بالمخدرات، والتصدي لها وإحباطها، والقبض على المتورطين فيها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play