شاهد أسباب زيادة رسوم دخول محطات القطارات لغير المسافرين

منذ 2 شهر
September 17, 2021, 6:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف مصدر بالسكة الحديد، أسباب تحصيل 3 جنيه رسوم دخول رصيف محطات السكة الحديد، لغير المسافرين ومتواجدين على رصيف المحطة.

وقال المصدر لمصراوي، الجمعة، إن القرار قديم، وتمت إعادة تطبيقه مرة أخرى على الموَدعين للمسافرين داخل محطات السكة الحديد حاليا، لعدة أسباب منها الحد من التزاحم دون داعي على أرصفة المحطات، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا، مضيفا:"الناس لما بتودع قرايبها بيكونوا 10 أفراد عشان واحد مسافر".
وأضاف المصدر، أن القرار يهدف إلى الحد من التزويغ من دفع ثمن تذكرة ركوب القطارات، إضافة إلى مواجهة المتسولين والمتواجدين بدون داعي على الأرصفة، مؤكدا أن القرار تنظيمي ويهدف لحوكمة التواجد على الأرصفة.





الأخبار المتعلقة

ولفت المصدر إلى أنه يتم تحصيل المبلغ من المودعين مقابل إيصال.
كانت هيئة السكة الحديد، قررت تحصيل 3 جنيهات مقابل دخول محطات القطارات لغير المسافرين، اعتبارًا من 12 سبتمبر الجاري، بدلاً من تحصيل جنيه واحد.


مصراوى
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play