موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صداع في رأس الأهلي لهذا السبب

منذ 1 شهر
September 17, 2021, 6:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصبح ناصر ماهر صداعا في رأس مسئولو الكرة بالنادي الأهلي بعد فشل كل محاولات إقناع اللاعب بقبول عرض من العروض التي تلقاها النادي خلال الفترة الأخيرة سواء بشراء اللاعب أو إعارته وأبرزها من نادي فيوتشر إف سي .





الأخبار المتعلقة

ووضع الأهلي اللاعب في قائمة الفريق للموسم الجديد على أمل حسم انتقاله لأي فريق ورفع اسمه من القائمة ولكن تمسك اللاعب بالانتقال لنادي بيراميدز رغم المقابل المالي الضعيف من نادي بيراميدز مقارنة بالعروض الأخرى دفع المفاوضات لمرحلة من التجميد.
ورفض الأهلي طلب اللاعب برحيله إلى بيراميدز مقابل 7 ملايين جنيه فقط وطالبه بدراسة العروض الأخرى ولكن دون جدوى .
ويعد ماهر خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني ولن يعتمد عليه الموسم المقبل كما حدث الموسم الماضي.
من ناحية أخرى، نجح الأهلي في الحصول علي خدمات حمدي موسي الظهير الأيسر مواليد 2002 لنادي دسوق المشارك في دوري القسم الثالث.
وقع حمدي موسي على عقود انضمامه للنادي الأهلي لمدة 5 مواسم، مقابل 500 ألف جنيها، وذلك بعد مشاركة اللاعب مع فريق الأهلي لمدة 20 يوما، حيث خاض 4 مباريات ودية مع فريق الشباب بقيادة عمرو أنور المدير الفني.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play