تفاصيل صادمة لاستبدال جثة شاب والصلاه عليه ثم دفنه بالخطأ في بورسعيد

منذ 4 شهر
September 17, 2021, 8:18 pm
بلغ
تفاصيل صادمة لاستبدال جثة شاب والصلاه عليه ثم دفنه بالخطأ في بورسعيد

أصيبت أسرة شاب يدعى محمد سامي بالفزع، بعدما اكتشفوا أن الجثة التي قاموا بدفنها في مقابر العائلة جثة شاب أخر، تم تبديلها عن طريق الخطأ مع جثة نجلهم.

كشف مصدر مقرب من الأسرة رفض ذكر اسمه لـ القاهرة 24، أنهم قاموا باستلام الجثة بعد تغسيلها والصلاة عليها، وذهبوا بها إلى مقابر بورسعيد، ووجدوها لمجهول غير أبنهم.

وأشار المصدر إلي أن أمن مستشفى المبرة ببورسعيد لحق بهم في المقابر، وطالبهم بالتأكد من أن الجثة التي تم دفنها لنجلهم، وتبين أمام الأهالي أن الجثة تخالف في الشكل والبنيان نجلهم المتوفي.

وأضاف المصدر، أن أحد أصدقاء ابنهم هرول إلى المستشفى لمناظرة الجثة الموجودة بداخلها، ووجد أنها لصديقه، وتأكد بأن الجثة التي تم إيداعها بمقابر بورسعيد باب رقم 5 جثة لـ شاب آخر.

وكشف مصدر بمستشفى المبرة، أنه حدث خطأ خارج عن إرادة الإدارة تسبب في تبديل جثتي الشابين، وذلك نتيجة دخولها في حادث وارتدائهما الاثنين لـ قميص، مؤكدًا أن الذي أكتشف الخطأ هو المستشفى.

وأشار المصدر أن أحد الأهالي تسلم خاتمًا للشاب ووقف على غسل محمد سامي، ولم يكتشف الأمر بسبب أن الشاب الآخر هناك تغير في ملامحه من الإصابات، مشيرًا إلى أنه من أبناء منطقة جنوب بورسعيد.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24

كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play