ليلة بكت فيها بنى سويف .. تشييع جثامين أب و3 من أولاده لقوا مصرعهم

منذ 2 شهر
September 18, 2021, 2:34 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

"ليلة بكت فيها مدينة بنى سويف" الآلاف من أهالى مدينة بنى سويف، شيعوا جثامين أب وثلاثة من أبنائه لقوا مصرعهم داخل مصنع يمتلكه الأب بتصنيع المخلل بمنطقة بياض العرب الصناعية.

وشيع الآلاف من أهالى مدينة بنى سويف الجثامين الاربعة من امام مسجد بنى سويف الجديدة بمدينة بنى سويف وسط حالة من البكاء والحزن الشديد الذى سيطر على المشيعين.

فيما شهد مستشفى بنى سويف التخصصى خروج جثامين أب وثلاثة من أولاده، ماتوا داخل مصنعهم بمنطقة بياض العرب الصناعية شرق النيل.

وانتظر أهالى مدينة بنى سويف خروج جثامين أب وثلاثة من أبنائه أمام مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصى، بعدما لقوا مصرعهم داخل مصنع يمتلكه الأب بمنطقة بياض العرب الصناعية.

ودخلت الزوجة فى حالة من البكاء الشديد، مما جعل المتواجدين أمام المشرحة يدخلون فى حالة من البكاء.

وقال أحد الأهالى الحاضرين أمام المشرحة، إن الزوج أخذ أولاده الأربعة "الثلاث أولاد وابنته الصغيرة" إلى المصنع من أجل غسيل وتنظيف أحد الأحواض الخاصة بالمصنع الذى يعمل فى تصنيع المخلل، مشيرا إلى أنه تعرض الأب والأولاد لصعق كهربائى داخل الحوض.

وقالت إحدى قريبات الأسرة، إن الطفلة الصغيرة كانت خارج الحوض وعندما دخلت وجدت والدها وأشقاءها فى الحوض، فاتصلت بعمها ووالدتها على الفور.

ولقى صاحب مصنع مخللات وأبناؤه الثلاثة مصرعهم، داخل حوض التنظيف بمصنعهم فى المنطقة الصناعية ببياض العرب بشرق النيل بمركز بنى سويف، وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن بنى سويف، إخطارا يفيد بمصرع صاحب مصنع مخللات وأبنائه الثلاثة داخل مصنعهم بالمنطقة الصناعية ببياض العرب بشرق النيل.

وعلى الفور دفع مرفق إسعاف بنى سويف بأربع سيارات إسعاف إلى محل الواقعة لنقل الجثامين الأربعة إلى مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي.

واستقبلت مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصى جثامين كل من أحمد سيد طايع، 50 عاما مقيم بنى سويف، صاحب مصنع مخلل، وأبناؤه بلال 19 سنة، وعبد الله 18 سنة وأدهم 15 سنة.

christian dogma


اهالى-مدينة-بنى-سويف-يحضرون-الجنازة



وانتقل فريق من النيابة العامة لمركز بنى سويف إلى موقع الحادث بأحد مصانع تصنيع المخللات، والذى يمتلكه أحمد سيد طايع 50 عاما، حيث جرت معاينة المصنع وموقع الحادث ووسائل الحماية الموجودة داخل المصنع.






كما عاين فريق من النيابة العامة لمركز بنى سويف، الجثامين الأربعة داخل مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصى، كما استمعت النيابة لزوجة المتوفى ونجلته الصغيرة وصرحت بدفن الجثامين الأربعة وخروجها من مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي.

وكلف المحافظ الدكتور محمد هانى غنيم رئيس مركز ومدينة بنى سويف، الجمعة، بسرعة التوجه لمصنع لإنتاج المخلل بمنطقة بياض العرب الصناعية، وذلك فور علمه بواقعة وفاة أب وأبنائه الثلاثة داخل المصنع، للوقوف على حقيقة الوضع ومتابعة تنفيذ الإجراءات اللازمة.
وتنفيذا لتكليف المحافظ فقد انتقل على الفور "هانى الجويلي" رئيس المدينة وبصحبته مدير المنطقة رجب يونس، لمحل الواقعة، وتابع نقل المتوفين بسيارة إسعاف إلى المستشفى للكشف على جثمانين المتوفين وبيان سبب الوفاة، والتى يرجح أنها ناتجة عن اختناق الضحايا فى أثناء تنظيف حوض المخلل، بسبب نقص الأوكسجين فى أسفل الحوض، وذلك بحسب إفادة أحد العاملين بالمصنع الذين كان موجودًا فى أثناء حدوث الواقعة.

وأمر المحافظ رئيس المدينة بمتابعة إجراءات تسليم جثث المتوفين لذويهم وتسهيل إجراءات تصاريح الدفن، مع المتابعة مع الأجهزة المعنية من الشرطة والنيابة العامة لمتابعة سير التحقيقات واتخاذ ما يلزم فى ضوء ما تسفر عنه التحقيقات.

وتبين من التحريات الأولية للواقعة أن الحادث الأليم وقع فى أثناء قيام صاحب مصنع مخللات وأبنائه الثلاثة بتنظيف حوض المخلل داخل مصنعهم.

christian dogma


احمد--طايع


christian dogma


ادهم-احمد



christian dogma


بلال-احمد_1


christian dogma


جنازة-بنى-سويف


christian dogma


جنازة-مهيبة-ببنى-سويف


christian dogma


عبدالله-احمد

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play