النجم أحمد فهمى يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقه كريم فهمى

منذ 2 شهر
September 18, 2021, 3:15 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف النجم أحمد فهمى آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقه كريم فهمى بعد الأزمة الصحية التى تعرض لها، موضحاً لـ"اليوم السابع" أنه وصل إلى القاهرة مساء أمس الخميس قادماً من أبو ظبى، واتجه مباشرة إلى المستشفى للاطمئنان على شقيه موضحاً أن كريم أصيب بجلطتين في الرئة ولكنهما على حد وصفه "صغيرتين" وحالته تتحسن.


كريم فهمى فى العناية المركزة
وأشار فهمى إلى أن شقيقة كريم فهمى مازال فى غرفة الرعاية المركزة ومقرر أن يستمر فيها اليوم بالكامل على أن يتم نقله بعد ذلك إلى غرفة عادية قبل الحصول على إذن بمغادرة المستشفى واستكمال العلاج بالمنزل، مؤكداً أنه لم يتبين حتى الآن سبب الجلطتين اللتين أصيب بهما كريم حتى الآن.





christian dogma


كريم فهمى
وعاد كريم فهمى من مدينة أبو ظبى الإماراتية بعد حصوله على الإقامة الذهبية هناك، حيث احتفل كريم بذلك على حسابه بموقع "إنستجرام" ونشر صورا له بصحبة المطرب رامي جمال من أبو ظبى وعلق قائلا: "جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كل شكري واحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبا".
وأعلن كريم فهمى مؤخراً عن استعداده لتقديم جزء ثانى من فيلم "ديدو" الذى عرض مؤخرا فى السينمات، وشارك في بطولته بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدى المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الإصبع.

christian dogma


احمد فهمى وهنا وكريم وزوجته

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play