موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالأرقام.. لاعب دسوق المنتقل للنادي الأهلي يكشف تفاصيل الصفقة- صور

منذ 1 شهر
September 18, 2021, 5:52 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالأرقام لاعب دسوق المنتقل للنادي الأهلي يكشف تفاصيل الصفقة- فيديو وصور

كفر الشيخ - إسلام عمار:





الأخبار المتعلقة

كشف إيهاب عارف، نائب رئيس نادي دسوق الرياضي في كفر الشيخ، والمشرف العام على فريق الكرة، اليوم الجمعة، تفاصيل صفقة انتقال ظهير أيسر الفريق الأول للكرة بالنادي إلى النادي الأهلي، كأول لاعب في تاريخ نادي دسوق ينتقل للقلعة الحمراء.
وأكد نائب رئيس نادي دسوق الرياضي، في تصريحات لـ"مصراوي" أن اللاعب حمدي موسى، ظهير أيسر فريق الكرة بالنادي، انتقل للقلعة الحمراء، بعد الموافقة على إنهاء كافة بنود التعاقد بين إدارة نادي دسوق، ومسئولي النادي الأهلي، وذلك عن طريق الاتصالات التي أجريت بين إيهاب عارف، المشرف العام على فريق الكرة بنادي دسوق، والمهندس عدلي القيعي.
وأوضح أن تفاصيل التعاقد تضمنت حصول إدارة نادي دسوق على نصف مليون جنيه عند توقيع العقد، وفي حالة صعود اللاعب للفريق الأول بالنادي الأهلي يستحق نادي دسوق مبلغ مليون جنيه تقسم بحصول النادي على مبلغ نصف مليون جنيه، والنصف الآخر عند مشاركة اللاعب في عدد 5 مباريات مع الأهلي، وفي حالة مشاركة اللاعب مع المنتخب القومي في عدد 5 مباريات يحصل نادي دسوق على مبلغ مليون جنيه، وكذا الحصول على نسبة 15% في حالة إعادة بيع اللاعب محليًا أو دوليًا.
وأعلنت إدارة النادي الأهلي مؤخرًا التعاقد مع لاعب نادي دسوق حمدي موسى، في إطار تدعيم قطاع الناشئين بالنادي بصفقات مميزة، بناء على رغبة عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب بالنادي الأهلي.
ولاعب نادي دسوق المنتقل حديثًا لصفوف القلعة الحمراء من مواليد يوليو 2002 ويبلغ طوله 190 سنتميترًا، ويلعب بكلتا القدمين، ويجيد اللعب بمراكز "الظهير الأيسر، وقلب الدفاع، والوسط المدافع

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play