محمد صلاح يسجل الهدف الثاني لليفربول في شباك كريستال بالاس

منذ 2 شهر
September 18, 2021, 5:49 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تقدم فريق  ليفربول الإنجليزى بهدف ثانى فى شباك كريستال بالاس عن طريق محمد صلاح  فى الدقيقة 78 خلال المباراة التى تقام  على ملعب «أنفيلد» ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي.


وكان ساديو مانى قد أحرز هدف ليفربول الأول فى الدقيقة 43 من عمر اللقاء .
وجاء تشكيل ليفربول كالتالى :
حارس المرمى : أليسون بيكر.





الدفاع: جيمس ميلنر – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – كوستاس تسيميكاس.
الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – تياجو ألكانتارا.
الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني.
وجاء تشكيل كريستال بالاس كالتالى :

christian dogma


ويدخل ليفربول المباراة بقيادة يورجن كلوب مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الماضية سواء في البريميرليج أو بطولة دوري أبطال أوروبا وآخرها الفوز على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لدور المجموعات بالبطولة الأوروبية.
 
وخاض الريدز 4 جولات حتى الآن في البريميرليج وحصد خلالهم 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد، بالتساوي مع مان يونايتد وإيفرتون وتشيلسي ويسعى محمد صلاح إلى هدف خاص خلال المباراة عبر مواصلة التألق على ملعب أنفيلد، خصوصا أنه سجل ظهوره الـ100 مع ليفربول بمختلف المسابقات على الملعب التاريخي، حيث اشترك في تسجيل 96 هدفا خلال الـ 100 مباراة، سجل 72 هدفا وقدم 24 تمريرة حاسمة.
كان صلاح قد دخل تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد أن وصل إلى تسجيل 100 هدف في البطولة، عقب تسجيله هدفا في مباراة ليدز يونايتد الماضية، ليكون أسرع خامس لاعب يحقق هذا الإنجاز واللاعب الثلاثين بصفة عامة في القائمة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play