موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسمياً.. رحيل نجم جديد عن الزمالك قريباً

منذ 1 شهر
September 18, 2021, 6:03 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف مصدر داخل الزمالك عن إقتراب رحيل حسام أشرف لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأكد المصدر أن اللاعب سيرحل على سبيل الإعارة لنادى فيوتشر .





الأخبار المتعلقة

وطالب حسام أشرف الخروج من النادى على سبيل الإعارة للحصول على فرصة المشاركة خاصة، وأن اللاعب بعيدا عن المشاركة داخل الزمالك.
وكان حسام أشرف صانع ألعاب فريق الزمالك الصاعد قد تلقى عرضا من نادي فيوتشر للإنتقال إلى صفوفه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكان حسام أشرف تلقى أكثر من عرض في الفترة الماضية  ويعد فيوتشر الأقرب للحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل.
جدير بالذكر أن الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق رحب بإعارة اللاعب في الفترة الحالية لاكتساب مزيد من الخبرات قبل العودة لصفوف الفريق مجددا.
إقرأ أيضا| أمير مرتضى: «الرد قريبا على أكاذيب الفاشلين»

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play