موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سموحة يصدم الزمالك ويخطف صفقة تاريخية

منذ 1 شهر
September 18, 2021, 6:22 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلن المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن التعاقد مع صفقة تاريخية لفريق الكرة بنادي سموحة، وكان رئيس النادي السكندري قال عبر حسابه على «تويتر»، إنه سيعلن اليوم عن صفقة تاريخية.
وقال فرج عامر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الصفقة هي التعاقد مع محمد عبدالعاطي لاعب وادي دجلة، الذي وصفه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، بأنه البديل الأنسب للتونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك السابق، وكانت هناك مفاوضات جادة معه للانضمام إلى القلعة البيضاء.
وكان نادي سموحة، قد أعلن تعاقده مع عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة الماضية، أبرزهم ثنائي النادي الأهلي أحمد رمضان بيكهام وفهد جمعة، بالإضافة إلى التعاقد مع بهاء مجدي لاعب الزمالك السابق، وحسين فيصل قادمًا من الزمالك.

christian dogma


فرج عامر وبهاء مجدي من تدريبات سموحة





الأخبار المتعلقة

فرج عامر يعلن انضمام صفقة تاريخية إلى صفوف سموحة
وكان المهندس فرج عامر، قد أشار في تدوينة عبر حسابه على «تويتر»، أن نادي سموحة سيعلن التعاقد مع صفقة تاريخية اليوم السبت 18 - 9 - 2021.
وكتب فرج عامر، عبر حسابه: «سموحة الساعة الواحدة والنصف يعلن عن صفقته التاريخية وينهي موسم انتقالاته».

christian dogma


سموحة
تعديل موعد مباراة سموحة وبيراميدز في كأس مصر
في سياق آخر، قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعديل موعد مباراتي دور الـ16 في مسابقة كأس مصر، بين الأهلي وإنبي، وبيراميدز وسموحة.
وجاء في بيان اتحاد الكرة: «قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة سموحة مع بيراميدز في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، في السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 24 سبتمبر الحالي، بستاد السويس الجديد، بدلا من إقامتها السبت 25 سبتمبر، الساعة 6 مساء».

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play