موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل أزمة محمد عبدالغني مع الزمالك.. بيراميدز كلمة السر

منذ 1 شهر
September 18, 2021, 9:10 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أمهل مسئولو نادي الزمالك، محمد عبدالغني مدافع الفريق الأبيض مهلة لمدة 48 ساعة للرد على طلبات اللاعب لإنهاء أزمة عقده.
 
ومن المقرر أن يحسم مسئولو الزمالك أزمة محمد عبدالغني سواء بزيادة عقده ماليًا إلى مليون و500 ألف جنيه زيادة على قيمة عقده أو الموافقة على بيعه لنادي بيراميدز.

وكان الزمالك تلقى عرضًا من بيراميدز عن طريق وكيل أعمال محمد عبدالغني يتضمن الحصول على خدمات اللاعب مقابل 7 ملايين جنيه بالإضافة لانتقال أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز للزمالك.
 





الأخبار المتعلقة

وأكد محمد عبدالغني لمسئولي الزمالك رغبته فى الاستمرار ضمن صفوف فريق الزمالك وعدم الرحيل ولكن فى نفس الوقت يتم حل أزمة عقدة المالية.
 
وجاءت أزمة محمد عبدالغني قبل نهاية الدوري الماضي الذي توج به الزمالك بما يقرب من 7 مباريات بعدما اكتشف اللاعب أن هناك أموال مخصومة منه ليتجه للحديث إلى حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي الذي أكد له أن تلك القيمة المالية عبارة عن نسبة قيمة ضرائب التنمية بخلاف تحديد نسبة المشاركة بنهاية الموسم ليؤكد له اللاعب أن عقده الحالي مع النادي والذي قام بتجديده منذ فترة  تضمن أنه لا يتم محاسبته على نسبة المشاركة ويتحمل النادي أيضا قيمة رسوم التنمية.
 
وحصل وقتها اللاعب على وعد من قبل بحل هذه الأزمة بعد التتويج بالدوري وعندما توج الزمالك بالدوري طلب اللاعب الحصول على القيمة المالية المتبقية من عقده، إلا أن مسئولي الزمالك أبلغوا اللاعب أن هذه القيمة المالية سيتم خصهما  لكونها رسوم تنمية من عقده وهو ما رفضه اللاعب خاصة أن عقده بذلك الأمر سيصبح أقل من الفئة الثانية.
 
وطالب اللاعب زيادة راتبه السنوي مليون و500 ألف جنيه لتعويضه عن خصم نسبة المشاركة ورسوم التنمية إلا أن مسئولي النادي رفضوا وطالبوا منه إحضار عرضًا وقام اللاعب بإحضار عرض من بيراميدز مقابل 7 ملايين جنية بالإضافة لمنح الزمالك خدمات أحمد أيمن منصور وطالب مسئولي الزمالك مهلة من اللاعب لحسم هذا العرض سواء بالموافقة عليه أو إستمراره مع الفريق مع ترضية اللاعب ماليًا.
نقلا عن فيتو




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play