صدمة قوية لنجم منتخب مصر السابق

منذ 2 شهر
September 18, 2021, 9:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

علق نادي روما الإيطالي، على ما أعلنه عبدالستار صبري لاعب المنتخب المصري السابق، من اقترابه من الانضمام الجهاز الفني لفريق روما، الذي يقوده البرتغالي

جوزيه مورينيو، الذي أكد «صبري» تواصله معه من أجل التواجد في الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، ويكون أحد أفراد الطاقم الفني

للفريق.

christian dogma

عبدالستار صبري يؤكد اقتراب انضمامه لجهاز مورينيو

وكان

عبدالستار صبري، قد أعلن أنه يقترب من التواجد في الجهاز الفني لفريق روما مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مؤكدًا أنه يتمتع بصداقته منذ أن كان مدربه في بنفيكا.





وأكد «صبري» أنه كان قريبًا من الانضمام للجهاز الفني للمدير الفني البرتغالي في توتنهام الإنجليزي، بعدما أبلغه برغبته في العمل معه في جهازه الفني، إلا أن رحيله عن تدريب السبيرز أدى لعدم إتمام الأمر في النهاية، مضيفًا أن مورينيو، تواصل معه من جديد من أجل تنفيذ رغبته والعمل معه في روما.

روما يرد على أنباء انضمام عبدالستار صبري لجهاز مورينيو

وعلق المسؤول الإعلامي لنادي روما الإيطالي لورينزو سيرفاني، على اقتراب عبدالستار صبري، من الانضمام للجهاز الفني للفريق، قائلا إنه لأول مرة يسمع هذه الشائعة.

وأكد «سيرفاني»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لأول مرة أسمع مثل هذه الشائعات».

فيما أكد المنسق الإعلامي لفريق سيميون دي سيني، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، على حديث لورينزو، مؤكدًا أنه مندهش من تلك الأنباء التي يسمع عنها لأول مرة.

روما يحقق الانتصارات تحت قيادة مورينيو

ولم يسقط فريق روما في فخ الخسارة حتى الآن، مع مدربه البرتغالي الذي قدم لتدريبه بداية من الموسم الجاري، حيث لعب تحت قيادته 6 مباريات، بواقع 3 ببطولة المؤتمر الأوروبي، و3 بالدوري الإيطالي، فاز بها جميعًا ليتصدر ترتيب الدوري الإيطالي.

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play