موقف صادم من ياسمين صبري لاسرتها بسبب ابو هشيمة لن تصدق ماذا فعلت !

منذ 2 شهر
September 18, 2021, 11:33 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتبت سيلا سليمان لموقع الحق والضلال

في موقف غريب وصادم منها لاسرتها ، بسب غيابها عن زفاف شقيقها والتي لم تعلق علي صوره او تقدم له تهنئة . صدمت الفنانه الجميله ياسمين صبري الجميع
حيث قام والدها ​أشرف صبري​، بنشر صورة لنجله وزجته من حفل زفاف نجله على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .


كما أثار انقسام متابعي ياسمين صبري، حيث أكد جانب من متابعين أنّها تَعَمّدت الغياب عن زفاف شقيقها، وأنّها فضلت إكمال جولتها السياحية التي تقوم بها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، واكتفت بدعمه مادياً، كما كان قد صرح والدها عبر صفحته الخاصة، والقسم الآخر قرر انتظار صور الزفاف.

أما البعض الآخر فاعتقد أنّها لا ترغب بحضور زفاف شقيقها، واكتفت بنشر صور لها، خلال جولتها الأخيرة في البندقية وفرنسا.

كان والد ياسمين صبري، أشرف صبري، قد نَشَرَ مؤخراً خبراً حول زفاف ابنه الوحيد بلال صبري عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، معلقاً: «فرح ابني الوحيد بلال صبري، الأخ الشقيق لابنتي نرمين وياسمين، سيكون على مركب بالنيل بحضور شقيقتَيه وزوجيهما والعائلة والأصدقاء”.





الأخبار المتعلقة



بينما نشرت ياسمين صورة لها من داخل طائرة خاصة لم يعرف إلى أي بلد تتجه وجهتها مع ابتسامة عريضة، متناسية ما تتعرض له من هجوم على السوشيال ميديا بسبب عدم حضورها لحفل زفاف شقيقها.

بينما اثارت ياسمين صبري حالة كبيرة من الجدل بعد تداول أنباء عن غيابها عن حفل زفاف شقيقها الوحيد وتجاهل تهنئته بزواجه.


وتجاهلت ياسمين زفاف شقيقها حيث قامت بنشر عدة صور لها من داخل الطائرة، مع تعليقات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكدت أن ياسمين فضلت استكمال رحلتها السياحية على حضور حفل زفاف شقيقها بلال، وهذا غير صحيح لأن حفل الزفاف لم يعقد من الأساس وموعده المعلن منذ الشهر الماضي في يوم 15 أكتوبر المقبل، وسيقام في القاهرة.


واوضح مصدر فني الحقيقة بأن ياسمين قامت بتهنئة شقيقها على الخطوبة التي عقدت بحضور محدود جدا في المملكة الأردنية بلد العروس، ولكن حفل الزفاف لم يعقد بعد حيث أعلن الطبيب أشرف صبري والد ياسمين خبر ارتباط نجله بلال، واكد عبر حسابه بموقع الفيس بوك أن حفل الزفاف سيقام في يوم 15 أكتوبر داخل إحدى البواخــر في نهــر النيــل.



 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play