هل تهرب يورجن كلوب من الحديث عن تجديد محمد صلاح لـ ليفربول؟

منذ 2 شهر
September 19, 2021, 12:10 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن تجديد عقد محمد صلاح مع الفريق خلال الفترة المقبلة .


وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة كريستال بالاس ردًا على السؤال بشأن كواليس تمديد عقد المحترف المصري محمد صلاح: «لا يوجد شيء حقًا يمكن قوله عن ذلك، خاصةً ليس لأنني لست مشاركًا فى المفاوضات بينه وبين النادي لذلك لا يوجد أي شئ لدي».
وأضاف: «من الواضح أن الشيء الوحيد الذي أهتم به حقًا هو كيف يبدو «مو»، ومدى جاهزيته، ومدى التزامه في الوقت الحالي، وهذا هو الحال تمامًا، إنه جيد حقًا، وهذا كل شيء لا شيء جديد ليقال عنه».





الأخبار المتعلقة

ومن المقرر أن يواجه ليفربول الإنجليزى نظيره كريستال بالاس على ملعب آنفيلد غدًا السبت ضمن مواجهات الجولة الـ5 للبريميرليج.
وتشهد الفترة الحالية مفاوضات بين محمد صلاح إدارة النادي الإنجليزي بشأن تجديد عقد اللاعب حيث أشارت التقارير أن محمد صلاح طلب الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للموافقة على تجديد عقده مع ليفربول.
وكان نادي ليفربول الإنجليزي حقق فوزًا صعبًا على ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء الماضي.
وشارك النجم المصري محمد صلاح، في المباراة منذ بدايتها وحتى الدقيقة 84 ليشارك بدلا منه أولكس تشامبرلين، وقدم الفرعون المصري مستوى مميز وكان مصدر خطورة على مرمى ميلا وسجل هدف رائع، ولكنه أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول.
وجاء هدف صلاح في الدقيقة 50، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم ميلان 2-1، حيث مرر البلجيكي ديفوك أوريجي كرة ساقطة، لحق بها النجم المصري وأكملها في الشباك.
يذكر أن محمد صلاح أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 13، حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للريدز بعد لمس لاعب ميلان إسماعيل بن ناصر الكرة بيده في منطقة الجزاء، سددها صلاح بطريقة قوية على يمين الحارس مايجنان الذي تصدى لها.
وذكرت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، أن صلاح تشارك صدارة هدافي ليفربول في ملعب «آنفيلد» في دوري أبطال أوروبا، بكافة مسمياتها، مع قائد الفريق السابق ستيفن جيرارد.
وأوضحت أن محمد صلاح وصل إلى هدفه رقم 14 على ملعب ليفربول في البطولة الأوروبية، متساويًا في ذلك مع جيرارد.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play