موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعليق مفاجئ من جماهير ليفربول عن عضلة محمد صلاح

منذ 1 شهر
September 19, 2021, 12:28 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثار احتفال محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بهدفه في مباراة الفريق أمام كريستال بالاس، اليوم، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي، الذي انتهى بفوز ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك بخلع قميصه، إعجاب وتعجب جماهير الكرة المصرية والعالمية، وذلك بسبب ظهور عضلة جديدة للاعب.

christian dogma


وظهرت عضلة جديدة على جسد محمد صلاح، «العضلة المنشرية»، خلال احتفاله بالهدف الذي سجله لفريقه ليفربول في مرمى نيوكاسل، وسط إعجاب الجميع.
أحد مشجعي ليفربول: لو كنت أمتلك جسد محمد صلاح لكنت ركض في الشارع عاريا
وعلق متابعو ليفربول، عبر «تويتر»، على صورة عضلات محمد صلاح، مؤكدين إعجابهم بوصول صلاح لهذه «الفورمة».
وعلق أحدهم قائلا إن صلاح لا يأكل الحلويات ولا يشرب الخمر لذا يحافظ على جسده بدون دهون، فيما علق آخر بأنه لو كان يملك جسد محمد صلاح لكان ركض في الشارع عاريًا خلال فصل الشتاء.

christian dogma


 

christian dogma


 





الأخبار المتعلقة

وكتب آخر معجبًا بـ«فورمة» محمد صلاح، مؤكدا أنه وصل لها بعد مجهود جبار، في حين قال آخر إنه لو كان يملك جسد صلاح، لكان خلع قميصه فور تسجيل كل هدف، مؤكدًا أن صلاح آلة تسجيل أهداف.
 

christian dogma


 
وذكر معلق آخر إن محمد صلاح يملك أقوى جسد رشيق على الإطلاق، فيما أشار آخر إلى أن صلاح يملك مقومات رائعة تشبه رونالدو بالحفاظ على جسديهما.

christian dogma


christian dogma


على الجانب الآخر، علق المصريون على صورة محمد صلاح، بعبارات مثل «بسم الله ما شاء الله»، و«الله أكبر»، و«ربنا يحفظك».

christian dogma


christian dogma


صلاح يقود ليفربول للفوز على كريستال بالاس
وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول لتصدر الدوري الإنجليزي بعد الفوز على  كريستال بالاس بثلاثة أهداف نظيفة، في الجولة الخامسة، ليضرب عصفورين بحجر واحد، صدارة الدوري الإنجليزي بالإضافة لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play