موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعرف ما هو سر هذه العضلة المثيرة التي ظهرت على جسد محمد صلاح

منذ 1 شهر
September 19, 2021, 9:02 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

خلال لقاء ليفربول اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام نادي كريستال  بالاس، سجل النجم محمد صلاح الهدف الثاني في المباراة، ليتقدم فريقه بهدفين مقابل لا شيء، خولع «صلاح» قميصه للاحتفال، وكانت المفاجأة في ظهور عضلة غريبة على جانبي جسد صلاح تشبه اليد بشكل كبير، أثارت تساؤلات عديدة حول سرها.
الكثير من المتابعين تساءلوا عن سبب وجود عضلة بهذا الشكل، وبعض مشجعي نادي ليفربول في أنحاء العالم نشروا صورة الاحتفال عبر موقع التغريدات «تويتر»، معلقين أن هذه اليد ما هي إلا «ملاك» حارس وقوى خارقة تحضن النجم المصري، وعلق آخرون مازحين: «هو فيه دبدوب حاضن صلاح من ورا؟».

christian dogma




مدرب لياقة بدنية يكشف سر عضلة «صلاح»





الأخبار المتعلقة

محمود آمين، مدرب لياقة بدنية، أوضح لـ«الوطن»، سر هذه العضلة المثيرة التي ظهرت على جسد محمد صلاح، فهي عضلة «المجنص»، وتظهر بهذه الشكل نتيجة الاهتمام بتمارين الظهر: «عشان المجنص يظهر بالشكل ده صلاح خسس الوسط من تحت شوية، وكمان دي عضلة ظهورها هيأدي لزيادة سرعته أكتر، لأنها عشان تظهر لازم الجسم ميبقاش فيه دهون وده اللي بيزود السرعة».
عدم الاهتمام بضخامة الجسد، والاهتمام أكثر باللياقة والـ«فيتنس» يؤدي إلى ظهور العضلة بهذا الشكل، بحسب أحمد وجيه، مدرب لياقة بدنية، مؤكدًا أن تشريح «المجانص» تظهر بهذا الشكل: «بتظهر للناس اللي نسبة الدهون قليلة في جسمهم، وطبعًا بتختلف من جسم لجسم حسب جينات كل شخص».
كيفية إظهار المجنص مثل صلاح
حتى تصبح عضلة المجنص على شكل يد، يجب الاهتمام بتمارين الظهر أكثر، لأنها جزء من الظهر، وتوجد تمارين مخصصة لإظهار العضلة بهذا الشكل، حسب مدرب اللياقة البدنية، موضحًا: «فيه تمارين كتير جدًا على يوتيوب لتمارين المجنص بتظهروا بالشكل ده، وأهم حاجة نهتم بالظهر على حسب الأماميات لأنه هو اللي شايل كل العضل ده».
صلاح يقود ليفربول للفوز على كريستال بالاس
وحقق ليفربول فوزًا بثلاثة أهداف دون رد أمام نادي كريستال بالاس في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، وسجل صلاح الهدف الثاني في اللقاء.
     
هذا الخبر منقول من : الوان الوطن

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play