موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شوبير يكشف اخر التطورات في أزمة قيد لاعبي الزمالك

منذ 1 شهر
September 19, 2021, 11:11 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news




كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق عن تطورات أزمة قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم  «الفيفا» بـ وقف قيد لاعبي الزمالك فترتين بسبب القضايا المرفوعة ضد النادي خاصة أزمة حسام أشرف. 
وأكد شوبير في تصريحات عبر اثير “ اون سبورت اف ام أن الزمالك تقدم بـ طلب استئناف على قرار الفيفا، وسيتم الإعلان عن القرار النهائي خلال الأيام المقبلة، مشددا أنه في حال تم قبول الاستئناف، سيتمكن الزمالك من قيد اللاعبين، ولكن في حال تم رفضه سيمنع من قيد أي لاعبين جدد، وستتم إعارة جميع اللاعبين الجدد.
وأضاف شوبير أن موقف لاعبي الفريق المعارين العائدين للفريق هو عودتهم ولكن وفق العقود القديمة. 
وتابع شوبير أن الزمالك يعاني من ازمة ماليه صعبه خلال الفترة الحالية، مشددا أن حسين لبيب رئيس النادي يبذل مجهودا جبارا لخدمة الفريق. 
وأكمل أن لبيب صرح بأن سبب أزمة حسام أشرف هو المشرف العام على الكرة في الزمالك، حيث أكد له أن النادي، سيحل الأزمة، ولكنه فشل في ذلك فزادت قضايا النادي. 
من بطولة الدوري لاندلاع الأزمات
شهد نادي الزمالك العديد من الأزمات خلال الفترة الحالية على الرغم من التتويج بالعديد من البطولات وعلى رأسها بطولة الدوري المصري والتي غابت كثيرا عن القلعة البيضاء.
وفجر حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك مفاجأة غير سارة لجماهير القلعة البيضاء عقب تأكيده على إنتعاش خزانة النادي الزمالك خلال السنوات الماضية بأموال تركي آل الشيخ الوزير السابق للرياضة السعودية ورئيس نادي ألميريا الحالي والذي طالب بعدم الزج باسمه في التصريحات الرياضية المصرية.
عايشين بفلوس تركي آل الشيخ
كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك عن وجود أزمة مالية كبيرة داخل القلعة البيضاء.
وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية:" الزمالك كان عايش على فلوس تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي السابق ".

وتابع:" النادي بلا موارد الآن ونعاني بشكل كبير أزمة مالية من أجل التعاقدات ومنح اللاعبين ومستحقاتهم".
معرفش ليه؟ رئيس الزمالك يخرج عن صمته ويصدم جمهور القلعة البيضاء
 قال حسين لبيب ، رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادى الزمالك ، إن إدارة الزمالك الحالية تعرف الوضع المادى للنادى منذ أربعة أشهر وبالفعل الأمور تسير بشكل جيد وتم تكليل هذه النجاح بحصد 6 بطولات من أصل 8.  





الأخبار المتعلقة

ولفت أنه احتفل ببطولة السوبر وقت حصد البطولة ولكنه تفاجئ بعد ذلك بيوم بحدوث أزمات وتكسير واطلاق شائعات كبيرة فى النادى ومنها هروب المدير الفنى كارتيرون معقبا " الراجل بيدرب الفريق فى النادى وسمعنا شائعات كلها غلط  بانه هرب" .
ديون الزمالك متواجدة منذ 10 سنوات 
 قال حسين لبيب ، رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادى الزمالك ، إن هناك تمويلا لنادى الزمالك بقيمة 85 مليون جنيه ، وناشد جمهور بحل  أزمة نادى الزمالك المالية بدفع 100 جنيه من مليون مشجع معقبا " يبقى 100 مليون جنيه ونجدد للاعبين " .
وأوضح "لبيب"، خلال مداخلة هاتفية  مع الاعلامى عمرو أديب ببرنامج الحكاية والمذاع عبر فضائية mbc مصر، أنه فى حال جمع 100 مليون جنيه سيتم انفاقهم أيضأ للانفاق على القضايا التى تم رفعها على نادى الزمالك تخص مدربين ولاعبين وذلك منذ 4 سنوات بالاضافة لوجود ديون على النادى منذ 10 سنوات .
وتابع بمراجعة كافة هذه الملفات والقضايا من خلال لجنة فى إدارة نادى الزمالك خاصة أن اللجنة المؤقتة الحالية لم تدير نادى الزمالك اقتصاديا بالشكل الأمثل والمطلوب، لافتا لعدم خوضه ماراثون الانتخابات القادمة داخل نادى الزمالك وهناك أفراد بعينها تطلب من أعضاء النادى عدم دفع الاشتراكات .
الزمالك يسدد دفعة من مديونياته للجبلاية
كشف محمد الإتربي نائب رئيس نادي الزمالك عن سداد النادي لمبلغ 12 مليون جنيه من المديونيات على القلعة البيضاء لاتحاد الكرة في الفترة الماضية، موضحا أن مديونيات النادي للجبلاية كانت 65 مليون جنيه، قبل أن يسدد الزمالك دفعة منها.
تركي آل الشيخ يرد على رئيس نادى الزمالك
 طالب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية بعدم الزج باسمه فى أى شأن خاص بالاستثمار الرياضي فى مصر.
قال المستشار تركي آل الشيخ عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي : لقد اطلعت على بعض التصريحات التي خرجت اليوم وتم ذكر اسمي فيها وأحببت أن أوضح أن كل ما دفع من أموال في الاستثمار الرياضي في بلدي الثاني مصر كان هدفه الاستثمار ومحبة مصر وأهل مصر الطيبين … أرجو عدم زج اسمي في أي موضوع
استقالة أسامة نبيه من منصبه في الزمالك
 قرر أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الرحيل عن القلعة البيضاء في ظل المشاكل التي يعاني منها النادي في الفترة الحالية.

 
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه

 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play