موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حسام ميدو يتغزل في كيروش استعدادا لمعسكر المنتخب الأول

منذ 1 شهر
September 19, 2021, 11:34 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.أشاد الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمنتخب السابق، بـ اختيار عمر مرموش، نجم شتوتجارت، للانضمام للمنتخب الأول خلال المعسكر المقبل استعدادا لمواجهة ليبيا في التصفيات المؤهله لـ كأس العالم قطر 2022
 
وكتب ميدو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مرموش مهاجم شتوتجارت الألماني ضمن قائمة المحترفين المدعوين لمعسكر منتخب مصر القادم، خطوة موفقة من كيروش وجهازه، مرموش سيكون إضافة كبيرة لهجوم منتخبنا الوطني”.

أعلن وائل جمعة، مدير منتخب مصر، مواجهة الفراعنة لمنتخب ليبيريا وديًا يوم 30 سبتمبر الجاري، قبل مواجهة ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.



 
وحدد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، يوم 26 سبتمبر الحالي، موعدًا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.
 





الأخبار المتعلقة

وأكد كارلوس كيروش، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن ارتداء قميص المنتخب شرف لأي لاعب.
 
وقال كيروش، خلال مؤتمر تقديمه، إن ارتداء قميص منتخب مصر لا يمثل اللاعب فقط، إنما يمثل أحلام وطموحات شعب بالكامل، ولا بد على أي لاعب القتال وبذل أقصى جهد ممكن.
 
ويواجه كيروش العديد من التحديات في تجربته الجديدة مع منتخب مصر، يأتي على رأسها تصحيح مسار منتخب مصر بمنافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 المقبل بقطر، بعد التعادل الأخير مع الجابون واحتلال المركز الثانى بالمجموعة خلف ليبيا المتصدر.
 
ويأتى التحدي الثاني أمام كيروش هو إعادة أمجاد الأداء المميز لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة والذى غاب طوال الفترة الماضية، ويمتلك منتخب مصر العديد من اللاعبين أصحاب المستويات المميزة وعلى رأسهم النجم المصري العالمي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، نجم أرسنال، ورمضان صبحي وقفشة ومحمد شريف ومصطفى محمد وغيرهم من اللاعبين.
 
أما التحدي الثالث الذى يواجه كيروش في مهمته مع منتخب مصر، فهو المنافسة على لقب بطولة الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها في الكاميرون 2022، وغاب تتويج منتخب مصر عن اللقب الأفريقي لمدة 12 عاما حتى موعد انطلاق النسخة المقبلة بعد أن كان المنتخب حصدها في 3 مرات متتالية 2006 و2008 و2010 تحت قيادة المدرب الأسطوري حسن شحاتة.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play