موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تطورات صادمة في أزمة الزمالك بشأن قيد الصفقات الجديدة

منذ 1 شهر
September 19, 2021, 4:10 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال حسين السيد، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن حرمان الأبيض من القيد ما زال جاريًا حتى الوقت الجاري، مشيرًا إلى أن اللجنة المسئولة عن إدارة النادي تواصل محاولاتها لإنهاء هذه الأزمة.





الأخبار المتعلقة

وأكد حسين السيد خلال تصريحاته صحفية: «ننتظر قرار رسمي من الاتحاد الدولي والمحلي نهاية الأسبوع الجاري، من أجل حل تلك الأزمة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد».
وفي سياق أخر، علق فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، والمستشار الفني للجنة المؤقتة الحالية، عن سبب رحيل أسامة نبيه عن نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، قائلا "والمصحف ما أعرف".
وتابع خلال تصريحات تليفزيونية، "سنعقد جلسة غدا مع باتريس كارتيرون من أجل تحديد بديل أسامة نبيه في نادي الزمالك، ولم يتم طرح أي مدرب حتى الآن وقبل الدخول في معسكر مغلق سيتم من خلالها تحديد المدرب المساعد لباتريس كارتيرون".
وتابع جعفر،" من الصعب، أحدد اسم المدرب القادم والزمالك به العديد من المدربين الجيدين، وسنعلن خلال وقت قريب اسم المدرب".
واختتم جعفر، " نادي الزمالك به العديد من الرموز، والعيب الوحيد لدينا أن الجميع يركز في التدريب ولا يهتم بالعمل الإداري ولا يوجد من يمتلك الصفقات التي تؤهلة لقيادة رئاسة نادي الزمالك".

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play