احمد شوبير يحسم الجدل حول رحيل بدر بانون عن الأهلي

منذ 2 شهر
September 20, 2021, 10:53 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حسم الإعلامى أحمد شوبير الجدل المثار حول رحيل المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى

خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تلقيه عرضا من التعاون السعودى بقيمة 6 ملايين دولار .

وقال

أحمد شوبير

عبر برنامجه الإذاعى :" كل ما يتردد حول رحيل بدر بانون فى الوقت الحالى أمر لا أساس له من الصحة ".






وأضاف : “ التعاون السعودى لم يطلب ضم بدر بانون من الأساس حتى يرحل اللاعب ، بجانب غلق فترة القيد فى الدوري السعودى بشكل رسمي فكيف يرحل اللاعب ”.






وعلى جانب أخر ، كشف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي حقيقة إصابة بيرسي تاو صفقة المارد الاحمر الجديدة بإصابة مزمنة .
وأكد أبو عبلة خلال تصريحات تلفيزيونية : صفقات الاهلي الجديدة قبل التعاقد معها يتم عمل كشف خاص عليها ونتأكد بأنه ممتازة ، نمتلك مؤسسة طبية وليس فردا واحدا
وأضاف أبو عبلة : بيرسي تاو في حالة ممتازة وبدأ التاهيل في ملعب التتش بالتزامن مع العلاج الطبيعي وخلال اسبوعين سيعود للتدريبات الجماعية برفقة لاعبي الاهلي .
وقال أبو عبلة : لا وجود لإصابة مزمنة ما حدث أن بيرسي تاو عاني من اصابة عضلية خلال تواجده مع منتخب جنوب إفريقيا وحينما اخبر طبيب المنتخب أكد له انها الام عادية .

وفي وقت سابق كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي فترة غياب الجنوب أفريقي بيرسي تاو عن التدريبات الجماعية لأبناء الرداء الأحمر.
وقال الجهاز الطبي إن بيرسي تاو تعرض للإصابة خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده منذ يوم 3 سبتمبر الماضي وحصل علي مسكنات وشارك معهم في إحدي المباريات.
وأضاف أنه بعد عودة اللاعب للقاهرة خضع لفحص طبي أثبت إصابته بمزق في العضلة الضامة، موضحا أن اللاعب يحتاج لفترة من 3- 4 أسابيع للعودة إلى المشاركة للتدريبات الجماعية .


هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play