والدة الطفل يوسف..ارجوكم اللي رايح قداس او دير يصلي ليوسف بيصرخ من الكيماوي

منذ 2 شهر
September 20, 2021, 12:52 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

اصيب الطفل الجميل يوسف باسم بكانسر في الدم وتم دخوله الي المستشفي حتي يأخذ كيماوي وبسبب عدم تحمله بيصرخ منه طول الوقت لذلك طالبت والدته الجميع الصلاة من اجل طفلها وقالت من خلال حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.





يا جماعه طلب خاص رجاء محبه لكل الناس اللي رايح قداس اي مكان أي دير أي كنيسة حتى لو هيصلي في البيت رجاء محبه و خدمة نصلي من اجل يوسف باسم ببركة الست العدرا ام النور وجميع مصافى الشهداء والقديسين تمد ايد الشفا للطفل.

واختتمت: الطفل الملاك ده مريض بالكانسر فالدم ارجوكم صلاة لأن الطفل مش مستحمل الكيماوي و بيصرخ منه طول الوقت ارجوكم عايزة اسمه يلف كنايس العمرانيه كلها امانه في رقبة كل واحد فيكم.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play