موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أقوال جديدة لطبيب واقعة اسجد للكلب في التحقيقات

منذ 1 شهر
September 20, 2021, 3:15 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يواصل صدى البلد نشر نص تحقيقات القضية رقم 13401 لسنة 2021 جنح النزهة، والمتهم فيها عمرو خيري "طبيب بشري" والمعروفة إعلاميا بـ واقعة طبيب أسجد للكلب.
 
وخلال التحقيقات أنكر المتهم عمرو خيري طبيب اسجد للكلب، إتهام التنمر بمساعدة آخرين على المجنى عليه عادل سالم بأن استغليت سلطتك عليه كونه مساعدا لك بالقسم الطبي محل عملك بأن وجهتوا إليه عدة عبارات من شأنها وضعه موضع السخرية وطلبوا منه تأدية حركات من شأنها وضعه في موضع السخرية وقمتم بتصوير الواقعة باستخدام هاتف نقال.

كما أنكر طبيب اسجد للكلب، إتهام إستعراض القوة والتلويح بالعنف والتهديد ضد المجني عليه عادل سالم بقصد ترويعه وتخويفه وإلحاق أذى مادى ومعنوي به وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفس المجني عليه وتكدير أمنه وسكينته، أو قيامه بإحتجاز المجني عليه عادل سالم بدون أمر أحد الحكام المختصين بذلك وفي غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح بالاحتجاز.
 





الأخبار المتعلقة

أيضا أنكر المتهم عمرو خيري، أتهم بسب المجني عليه عادل سالم بأن وجهت إليه عدة عبارات من شأنها خدش شرفه واعتباره وكذا الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري وانتهاك حرمه الحياة الخاصة بأن نشرت المقطع التصويري الخاص بالواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي وكان ذلك بغير رضاء المجني عليه عادل سالم.
 
وعن إتهامه بإنشاء حساب خاص على شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب جريمة، قال طبيب اسجد للكلب، أنا اتعرضت لواقعة قرصنة ومش أنا اللي نشرت الفيديو، وأنا معملتش أي حاجة من شأنها إحداث التمييز بين طائفة من طوائف الناس بسبب الدين والعقيدة أو تكدير السلم العام، وأنا مسلم وموحد بالله والكلام ده كان على سبيل الهزار.
 
وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قررت تأجيل محاكمة طبيبين وموظف بتهمة التنمر على ممرض، والمعروفة إعلاميًا بـ"اسجد للكلب" لجلسة 25 سبتمبر للاطلاع.
 
كان النائب العام، أمر بإحالة ثلاثة متهمين محبوسين؛ طبيبين وموظف بمستشفى خاص، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالتنمر على ممرض بالقول واستعراض القوة والسيطرة عليه؛ إذ أمروه بالسجود لحيوان يملكه طبيب من المتهمين مستغلين ضعفه وسلطتهم عليه بقصد تخويفه ووضعه موضعَ السخرية والحطّ من شأنه، واعتدائهم بذلك على المبادئ والقِيَم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاكهم حرمة حياة المجني عليه الخاصة.
 
وأقامت «النيابة العامة» الدليلَ قِبَل المتهمين مما ثبت من مشاهدة مقطع تصوير واقعة التنمر وإقرار المتهمين به وبصحة ظهورهم فيه، وما ثبت من شهادة المجني عليه وشاهديْن آخريْن، وما تتضمنه إقرارات المتهمين في التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play