سر الرسالة الأخيرة في حياة طالب أكتوبر المنتحر

منذ 2 شهر
September 20, 2021, 4:51 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت تحريات المباحث، تفاصيل جديدة في واقعة  انتحار طالب جامعى بسبب مروره بأزمة نفسية، متعلقة بسفر والديه خارج البلاد ، وأرسل لهما رسالة قبل انتحاره مكتوب فيها "أنا آسف سامحوني" .


وأضافت، التحريات بأن خال الشاب المنتحر ذهب للاطمئنان عليه في مسكنه ولم يجده، بعدها اكتشف انه  ألقى بنفسه من أعلى مبنى الجامعة.
وكانت البداية، بتلقي المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط أحد الأشخاص من علو بمنطقة الحي المتميز بدائرة القسم.
وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة طالب في نهاية العقد الثاني من عمره، به آثار كسور وكدمات وغارقا في دمائه، وبعمل التحريات وسؤال أهلية المتوفي أفادوا بأنه أقدم على الانتحار لمروره بأزمة نفسية جعلته شخصاً انطوائيا، ولم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث والتقرير المبدئى لمفتش الصحة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة. 

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play