صباحية وسط النيران .. عريس يروى تفاصيل الفزع .. صور

منذ 2 شهر
September 21, 2021, 2:24 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



قضى إسلام محمد ابن محافظة الغربية والذى يعمل بإحدى شركات السياحة بالغردقة، وقتا طويلا وهو يجهز عش الزوجية الذى سيعيش فيه هو وزوجته فى منطقة مبارك اثنين بالغردقة، وبعد حفل الزفاف الذى عقد فى محافظته فى الغربية اصطحب زوجته إلى شقتهما بالغردقة بعد تحقيق حلم زواجه من حبيبته، إلا أنه لم يتوقع الزوجان ماذا سيحدث لهما فى يوم الصباحية وأصبحت صبحية على الحريق.
 
تفاصيل الواقعة كما يرويها إسلام محمد لـ"اليوم السابع"، أنه استيقظ فى يوم الصباحية على رائحة حريق وإذ به يقوم مسرعا ليستنشق الرائحة الواردة من أقرب جهاز كهربائى بالقرب منه وهى مروحة صغيرة إلا أن الحريق كان فى الغرفة المجاورة له والتهم جميع أركانها وانتقل إلى باقى الشقة ليلتهمها بالكامل.
قال العريس إسلام محمد، إنه نجا هو وزوجته بإعجوبة وبعد تدخل الجيران، وعقب قيام قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق تبين أن النيران سببها الثلاجة، وأن السبب عيب تصنيع بها حيث أن فيشة الثلاجة مازالت سليمه كما هى والمصدر من داخل الثلاجة، مؤكدا انه حرر محضرا بقسم شرطة أول الغردقة، وتمت إحالته للنيابة للتحقيق.
وأضاف أنه قام بإخطار حماية المستهلك والذين أكدوا له أنه طالما هناك تحقيقات فى النيابة فلابد من انتظار إنهائها وبعد ذلك وعن طريق أحد الجيران تم إخطار الشركة المصنع للثلاجة وهى ألمانية الصنع ويتم تقفيلها فى تركيا تم إرسال فنيين ومهندسين وتم التأكد من أن سبب الحريق عيوب صناعة فى الثلاجة وأكدوا انهم سيتم إخطار الشركة إلا أنهم اختفوا ولم يستطع التواصل معهم حتى الآن.
وتابع أن مجلس المدينة قام بإيفاد لجنة للتأكد من أن الحريق ليس بسبب ماس كهربائى واعدوا تقرير مفصل أن كهرباء الشقة سليمة وأن السبب ليس ماس كهربى من الشقة وتم إرفاقه بالمحضر وأكد أنه فوجئ أن المحضر تم حفظه وعندما قدم طلب للمحامى العام أعاد فتحه مرة أخرى إلا أنه حتى الآن تقرير الادلة الجنائية لم يتم الانتهاء منه.
وأوضح إسلام لـ"اليوم السابع" أن النيران انهت تماما على كل محتويات الشقة وأن الأثاث الذى تبقى وهو بسيط جدا قام ببيعه ليستطيع أن يعيش فى الغردقة ليتابع التحقيقات فى الواقعة مطالبا المسئولين بالتدخل للوقوف بجانبه وعودة حقه له حيث انه يبلغ من العمر 27 عام وأخذ أعوام وهو يجهز لعش الزوجية ليقيم فيه هو وعروسته.
كما أكد أنه عندما شاهد النيران كان همه الأول إنقاذ زوجته والذى تم بمساعدة الجيران، مؤكدا انه يعيش حالة صدمة بعدما حدث له من حريق أثاث منزله، بل وسقوط الجدران بسبب شدة الحريق، مطالبا المسئولين ذو الاختصاص بالتدخل لعودة حقه بعد أن قضت النيران على كل شىء.
ولفت إلى أن النيران من شدتها أثرت على الشقق المجاورة له وأن الشقة المجاورة له تحديداً تسببت النيران فى اختراق البلكونة الخاصة بها واحتراق أخشاب بها بسبب شدة النيران التى قضت على كل شئ داخل الشقة الخاصة به وأن زوجته انهارت عندما شاهدت الحريق.
وتابع: قضيت شهر العسل بين القسم والنيابة والتحقيقات، وضاع شقى عمرى فى تأثيث شقة الزوجية، والتهمته النيران بالكامل، ولم أفرح أنا وزوجتى مثل أى عروسين سوى 6 ساعات فقط، لأستيقظ يوم الصباحية على رعب، حيث النيران التهمت محتويات الشقة، والأدخنة كانت تخنقنا، وكادت تودى بحياتى أنا وزوجتي، فى يَوم الصباحية.
 

christian dogma


الحريق التهم الشقة باكملها





هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play