4 ثنائيات أبراج مفيش بينها عمار.. السرطان والأسد الأبرز

منذ 2 شهر
September 21, 2021, 3:26 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

في الوقت الذي تجد فيه شخصين متقاربين تمامًا كأصدقاء أو رفقاء أو زملاء عمل، حيث يجمعهما التوافق والانسجام، هناك آخرون لا يتوافقون أبدًا ويميلون إلى كره بعضهما البعض، فهم دائما في حالة حرب، وهو ما يجعلهم أعداء لدودين.
وفي هذا التقرير نرصد أكثر الأبراج التي تشكل أعداء لدودين لبعضهما البعض، بناء على السمات التي تحكم هذه الأبراج، ووفقا لتقرير منشور على موقع e times.
 

christian dogma


شاب وفتاة يتشاجران
 
الجدي والدلو
الجدي والدلو من الأبراج التي يمكن أن تصبح أعداء لدودين، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمال، يمكن أن يكون الخلاف أو الجدل مرتبطًا بأي شيء، ولكن دائمًا ما يتمحور حول حياتهم المهنية أو أي شيء آخر متعلق بالمال، كل طرف يفكر في السمات السلبية للآخر وهو ما يخلق حاجز بينهما. في بعض الأحيان، يكون هناك طرف ثالث متورط أو يحرض كل منهما على الآخر، ويضعهما في مواجهة بعضهما البعض.
 

christian dogma


 اجتماع عمل
 





الأسد والسرطان
السرطان من الشخصيات التي تمتلك قدر كبير من الحماقة بسبب تحكم عواطفهم بشكل كبير، بالإضافة إلى كونهم شخصيات غير مباشرة وتجيد المراوغة والكذب، وهو ما يزعج برج الأسد الذي يتمتع بقدر كبير من الصدق والصراحة، وقد يصبح السرطان بالنسبة للأسد شخص لا يطاق. من ناحية أخرى، برج الأسد عنيد ومتفائل وهو أمر لا يثير غيرة السرطان المتشائم إلى حد كبير، الأمر الذي يجعلهما أعداء لدودين لبعضهما البعض.
 

christian dogma


شخصان يتشاجران
 
الحوت والدلو
يريد برج الدلو أن يظل الحوت تحت سيطرته عاطفيا، ورغم نجاحه لفترة في ذلك سرعان ما يحاول الحوت الهروب من هذا الشخص الأمر الذي دفع الدلو للتحول إلى شخص عدواني. من ناحية أخرى، يبحث الحوت عن إجابات مباشرة واضحة يفشل برج الدلو في تقديمها مما يؤدي إلى الغضب في ذهن الحوت. هذه الاشتباكات تجعلهم أعداء لدودين.
 

christian dogma


رجل يتعامل بعنف مع امرأة
 
العقرب والقوس
يتحول كل من العقرب والقوس إلى أعداء لدودين لأن كلاهما يتمتعان بعلاقات جيدة مع الآخرين، الفرق الوحيد بينهما هو أن القوس سيبني علاقات من خلال إظهار جانبه الحقيقي للعالم بينما سيُظهر برج العقرب جانبه المزيف لبناء رابطة قوية، وهو ما يجعل القوس في حالة غضب من محاولات العقرب للتزييف، كما يشعر العقرب بالغيرة من صدق القوس مع الآخرين ونجاحه في بناء علاقات قوية بدون تزييف.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play