فك لغز جثة غريق الوراق بعد العثور عليه مقيدا داخل سجادة

منذ 2 شهر
September 21, 2021, 5:12 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الإثنين، تفاصيل العثور على جثة شاب مخنوق ومقيد بالحبال وملفوف داخل سجادة في مياه النيل بدائرة قسم شرطة الوراق شمال المحافظة.

وتبين أن المجني عليه سائق "توك توك"

وأن وراء ارتكاب الجريمة عاطل وزوجته، استدرجا المجني عليه إلي شقتهما بالوراق وقاما بخنقه والتخلص من جثته بإلقاءها من أعلي كوبري الساحل لسرقة دراجته النارية.
البداية بتلقي المقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص طافية بمياه النيل بدائرة القسم.
وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية وبالفحص تبين العثور علي جثة لشاب ملفوف داخل سجادة ومقيد بسلك وحبل، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى بعد مناظرة فريق من النيابة العامة لها.





وبإبلاغ اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والذي كلف بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة والذي توصلت جهوده إلي تحديد هوية المجني عليه وتبين أنه سائق "توك توك" أصل إقامته المنيرة الغربية متغيب عن منزله من 6 سبتمبر وحررت أسرته محضر بتغيبه يوم 15 من الشهر ذاته، وبتتبع خط سير المجني عليه تبين أن عاطل وزوجته استوقفا المجني عليه واصحباه إلي شقتهما في منطقة الوراق ثم اختفي بعد ذلك.
وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن تحديد مكان تواجد المتهمين وضبطهما واقتيادهما إلي ديوان القسم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأفاد المتهمين بأنهما استوقفا المجني عليه وطلبا منه نقل بعض الأغراض من شقة مملوكة لهما في الوراق وكان معهما طفلهما، وهناك طلبا منه المساعدة في إنزال الأغراض من الشقة وعقب دخوله الشقة انقض عليه المتهم خنقاً بحبل حتي فارق الحياة، ثم قام بالاستعانة بزوجته ولفا المجني عليه داخل السجادة بعد تقيده وعند جنوح الليل قاما بنقله بالتوك توك ملك المجني عليه والقاءه من أعلي كوبري الساحل بدائرة قسم شرطة الوراق، وبارشادهما تم ضبط التوك توك المستخدم في الواقعة.
وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.


هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

الله محبه




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play