موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأرصاد انخفاض تدريجي في درجة الحرارة يوم الخميس المقبل

منذ 1 شهر
September 21, 2021, 2:51 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قالت منار غانم، متنبئ جوي بهيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم ذروة الارتفاع في درجة الحرارة، لافتة إلى أن العظمى على القاهرة ْ36 وعلى السواحل الشمالية ْ32 وشمال الصعيد ْ38 وجنوب الصعيد ْ42.





الأخبار المتعلقة

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، صباح الثلاثاء، أن الطقس حار رطب على القاهرة ومحافظات الوجه البحري، ومائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على محافظات شمال وجنوب سيناء والصعيد،صباحًا على مدار اليوم وغدًا الأربعاء.
وتوقعت انخفاضًا تدريجيًا في درجات الحرارة يوم الخميس المقبل؛ لتصل العظمى على محافظات القاهرة الكبرى إلى ْ33، معلنة عن بدء الأجواء الخريفية يوم الجمعة المقبل، والذي تصل فيه العظمى على القاهرة إلى ْ31.
وأشارت المتنبئ الجوي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن ارتفاع درجة الحرارة في فصل الخريف يكون ليوم واحد فقط، موضحة أن الحرارة تزداد عن المعدل بما يتراوح من 2 إلى 3 درجات.

هذا الخبر منقول من : الشروق




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play