أول رد فعل من الزمالك عقب قرار كاس في قضية النقاز

منذ 2 شهر
September 21, 2021, 3:21 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف عمرو أدهم عضو اللجنه المكلفه بإدارة نادي الزمالك، عن كواليس قضية حمدي النقاز نجم الفريق عقب قرار المحكمة الرياضية صباح اليوم.


وأكد عمرو أدهم في تصريحات عبر أثير “أون سبورت إف إم” أن موقف الزمالك أصبح افضل حيث أنه أصبح يمتلك للاعب حر سيستفاد منه ماديا وفنيا.


وأضاف أن النقاز قدم شكوي ضد الزمالك للاتحاد الدولي لكرة القدم “ الفيفا ” وحصل النقاز على حكم. بقيمة مليون و ٣٠٠ ألف دولار.


وتابع أن الزمالك تقدم بطعن علي الحكم للمحكمة الرياضية الدولية المطالبه برفض قرار الفيفا و الحصول على تعويض مادي بقيمة مليون و٩٠٠ الف دولار مشددا أن الزمالك استفسرت من المحامين ايطالي و اخر مصري حول امكانيه الحصول على حكم لصالح النادي وكان رأيهم أن المحكمه أما ستؤيد قرار فيفا أو ستقوم بخفض الغرامة المالية.


وتابع أن اللجنه استطلعت راي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بشأن اللاعب الذي أكد أن الفريق بحاجه له فنيا مشددا أنه تم التواصل مع النقاز عقب ذلك، وكان لهم شرط للتعاقد هو تنازله عن أي حكم سيصدر ضد الزمالك.





وأضاف أن الشرط تم إدارته في اتفاقيه التسوية مشددا أن الزمالك يحصل على عدة مزايا من الحكم و سيستفاد من اللاعب فنيا وماديا.


وأكمل أنه في حال علم

محامي النادي باحتمالية فوز الزمالك بالقضية لما وافق على كتابة التسوية وإرسال لكاس.


وعن هجوم الجماهير علي المجالس للتعاقد مع للاعب هارب فا.ان الأمر حدث من قبل مع عبدالله سيسيه الذي هرب من النادي ورفع قضيه ضده ثم تعاقد معه النادي مرة أخرى.



الزمالك يوضح الموقف القانوني في قضية النقاز
أعلنت إدارة نادي الزمالك أن المحكمة الرياضية "كاس" قد قبلت الطلب الأول في استئناف الزمالك ضد اللاعب حمدي النقاز والتي تقدر بمليون و٣٠٠ ألف دولار، ورفضت الشكوى المضادة بحصول النادي على مليون و ٩٠٠ الف دولار تعويضا من اللاعب.
ومن جانبه أكد نصر عزام المستشار القانوني للزمالك لشئون الفيفا في تصريح خاص للموقع الرسمي أن المحكمة الرياضية قد عقدت جلسة استماع في ١٤ يناير ٢٠٢٠ استمعت فيه لدفوع وطلبات نادي الزمالك.
وأضاف أن التسوية التي تمت مع اللاعب قبل صدور الحكم وتنازله عن كامل قيمة الغرامة، كانت بمثابة ضامن للنادي بعدم حصول اللاعب على أي مبالغ، في حال صدور حكم نهائي له بتأييد الغرامة أو تخفيضها، وهو ما تحقق بالفعل من خلال قبول استئناف الزمالك جزئيا ضد قرار الفيفا الصادر لصالح اللاعب.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play