موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الشهيد جرجس احد شهداء ليبيا يظهر لرجل وزوجته لم ينجبوا برؤيا ويعطيهم اطفال

منذ 1 شهر
September 21, 2021, 11:07 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

روي السيد كامل عوض عن المعجزة التي حدثت معه هو وزوجته بعد ظهور الشهيد جرجس سمير مجلي الغول احد شهداء ليبيا الابرار في رؤيا ويقول : تعبت كثيرآ انا وزوجتي من كثره التردد على الاطباء املآ فى ان تنجب زوجتي.

ولكن دون جدوى فطلبنا شفاعه الشهيد جرجس سمير احد شهداء ليبيا وياللعجب يظهر لنا الشهيد فى رؤيا فى نفس اليوم ويقول لنا ( ربنا هيرزقكم بأولاد) وبعد تسعه اشهر من الرؤيا تحقق لنا هذا الوعد السمائى. 

يذكر ان والد الشهيد جرجس قال انه رأى ٣ رؤي قبل فتره الاربعين اى بعد مرور ايام من الاستشهاد فرأى الشهيد جرجس فى الساعه السادسه صباحآ وحوله نور عظيم ومره اخرى رأه بملابس الشموسيه ووجه منير وفى المره الثالثه كلمه الشهيد جرجس قائلآ اوعى تزعل يا بابا احنا فى مكان كويس ومرتاحين وسيبها على الله.

 

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play