جماهير النادى الأهلي تطالب بإقالة موسيماني

منذ 2 شهر
September 21, 2021, 11:21 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طالبت جماهير

الأهلي، بإقالة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعد خسارة لقب كأس السوبر المصري لصالح

طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء.

وحقق نادي طلائع الجيش، السوبر الأول فى تاريخه بعد الفوز علي الأهلي بنتيجة 3-2 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التى أقيمت على ملعب برج العرب في بطولة السوبر المصري.

وحملت جماهير

الأهلي، موسيماني خسارة لقب السوبر المحلي بعد اختياره تشكيل خاطئ وعدم تواجد خطة واضحة على أرضية الملعب بالإضافة إلى أن التغييرات خاطئة.

وطالبت جماهير المادر الأحمر، إدارة الأهلي برئاسة محمود

الخطيب، بإقالة بيتسو موسميماني فورا والبحث عن مدرب أجنبي.

وقال أحد النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: لازم تدخل فوري من الإدارة لتغير الجهاز الفني الاهلي لا يملك ثقافة تضييع الوقت والبطولات .





وأوضح ناشط آخر: مدرب فاشل واقف مش عارف تشكيل غلط تغيرات غلط وتوقيتاتها غلط مين طاهر ده الي يلعب ف الاهلي وشرحه صلاح وشرحه حمدي فتحي معلول كفايه عليه خلص خلاص ماعندوش حلول قال جددوله السوليه ياريت نمشيه قال جددوله هاني لازم يمشي قفشه لازم يرتاح كتير .

وهاجم أحد جماهير الأهلي المدرب الجنوب أفريقي، قائلا: موسيماني فنكوش لا يجيد تقريب الخطوط بين اللاعبين و لا تحرك بدون كُرة و لا يجيد التشكيل و لا التغير مع أحترامي لكل الآراء لكنه علي قده جداً و لا يرتقي لأن يدرب الأهلي الكبير .

وأضاف مشجع آخر: الواحد من زمان وعنده بعد نظر ف المدربين من اول ماتش والله ، لما موسيمانى كان جايب اتنين افريقيا قولت ملوش فيها لاننا كسبناهم بروح الاهلى مش تاكتك منه .

وفي تغريدة أخرى، قال أحد الجماهير: مدرب مش فاهم كوره ولا عارفله خطه ولا تشكيله وتغيرات ف الكنافه بيقتل الاهلي بالبطئ لازم يمشي

وأوضح مشجع آخر مدرب ضعيف افقد الاهلي هويته في اللعب وللأسف مدرب أقل من الأهلي بكثير ويبدو سيكون موسما كارثيا اذا استمر .

وزعم مشجع أخر بأن رينيه فايلر المدرب السويسري السابق للفريق، أفضل من موسيماني، قائلا: متهيألي بالتشكيل والصفقات والاستقرار ده لو مع فايلر كان وضع الأهلي هيختلف أداء ونتايج وهنكتسح علي اي فريق محليا وافريقيا بسكور

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play