موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فوربس محمد صلاح خامس أكثر اللاعبين دخلا فى العالم

منذ 1 شهر
September 22, 2021, 2:50 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



قدّرت مجلة "فوربس" الأمريكية العالمية قيمة العائدات التى يحصل عليها الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب، سنويا بقيمة 41 مليون دولار، ما يوازي 643 مليون جنيه مصري، وذلك في أحدث تقرير عن قائمة أعلى 10 لاعبين حصولاً على أجر سواء من أنديتهم أو من خلال الحقوق التجارية التي يتمتع بها النجوم.
وتواجد محمد صلاح في المركز الخامس بقائمة اللاعبين الأكثر دخلاً في العالم، بعدما استطاع الحصول على راتب يقدر بقيمة 25 مليون دولار من فريقه ليفربول، بالإضافة إلى 16 مليون من العائدات التجارية والإعلانات.
وتصدر القائمة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي استطاع تحقيق 125 مليون دولار بواقع 70 مليون كراتب سنوي بالإضافة الى 55 مليون من الحقوق التجارية.

christian dogma


محمد صلاح خامس أعلى لاعب دخلاً في العالم





الأخبار المتعلقة

بينما حل في المرتبة الثانية الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بواقع 110 ملايين دولار الذي بواقع حصوله على 75 مليون كراتب، بالإضافة الى 35 مليون من الحقوق التجارية.
وجاء ثالثاً اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بواقع 95 مليون دولار بينها 75 مليون كراتب بالإضافة الى 20 مليون حقوق تجارية وإعلانات.
وفي المركز الرابع تواجد الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بقيمة 43 مليون دولار بينها 28 مليون كراتب و15 حقوق تجارية وإعلانات أخرى.
بينما حجز المركز السادس خلف محمد صلاح النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني بقيمة 35 مليون دولار بواقع 27 مليون راتب، و8 ملايين عائدات تجارية.

christian dogma


أغلى 10 رواتب في العالم للاعبي كرة القدم

وفي المركز السابع تواجد أندريس إنييستا بقيمة 35 مليون دولار بواقع 31 مليون راتب، 4 ملايين حقوق تجارية.
وتواجد النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في المركز الثامن بواقع 34 مليون دولار منها 27 مليون راتب، و7 ملايين كحقوق تجارية وإعلانات.
وحل تاسعاً جاريث بيل نجم فريق ريال مدريد الإسباني بواقع 32 مليون دولار بينها 27 مليون راتب و5 ملايين عائدات إعلانية.
وفي المركز العاشر والأخير تواجد إيدين هازارد في القائمة بواقع 29 مليون دولار بينها 26 مليون كراتب، و3 ملايين كحقوق تجارية وإعلانات

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play