موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف التفاصيل الكاملة بشأن الاعتداء الوحشي الذي حدث للفتاه ليلي بشبرا

منذ 1 شهر
September 22, 2021, 12:08 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

التفاصيل الكاملة بشأن الاعتداء الوحشي الذي حدث للفتاه ليلي بشبرا



تعرضت فتاة تدعى ليلى.س، طالبة بطب عين شمس، إلى تحرش على يد شاب ومحاولة التعدي عليها بجوار محطة مترو الخلفاوي بمنطقة شبرا التابعة لمحافظة القاهرة.
ذكرت الفتاة من خلال بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي أنها أثناء خروجها من محطة المترو تفاجأت بأحد جيرانها يتحرش بها بألفاظ جنسية، وعندما اعترضته حاول أن يمسك يديها، مؤكدة أنها صرخت وسط الشارع وتجمع الأهالي لتهدئة روعها.
 
تفاصيل التحرش بطالبة طب  
تعود تفاصيل الواقعة عندما تقدمت فتاة تدعى ليلى.س، طالبة بطب عين شمس ببلاغ لقسم شرطة الساحل، تتهم شاب بالتحرش بها ومحاولة التعدي عليها بجوار محطة مترو الخلفاوي.




وعلى الفور تم تشكيل فريق من مباحث قسم الساحل وتمكنوا من القبض على المتهم وعرضه على جهات التحقيق التى أمرت بحبسه 4أيام.
القضاء الإداري يوصي برفض دعوى طالب جامعة حلوان المتهم بالتحرش
وفي سياق آخر أوصى تقرير قضائي صادر من محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، برفض الدعوى المقامة من أحد المحامين، وكيلا عن أحد الطلاب، التي طالب فيها بوقف قرار جامعة حلوان، برسوب موكله في العام الدراسي 2019/2020، على خلفية اتهامه بالتحرش بزميلته داخل الحرم الجامعي.
قالت المحكمة في حيثيات حكمها، إن المدعي كان مقيدًا بالفرقة الثالثة بكلية التجارة - جامعة حلوان في العام الجامعي 2019/2020 م، وقد نسب إليه ضبطه وإحدى زميلاته في وضع مخل بالآداب العامة داخل حرم الجامعة، وعليه صدر قرار مجلس التأديب الابتدائي بتوقيع عقوبة الفصل من الكلية، وقد تظلّم المدعي من قرار مجلس التأديب المذكور، وتم إحالة الأمر إلى المجلس الاستئنافي والذي أصدر قراره بقبول الاستئناف، بإلغاء قرار مجلس التأديب الابتدائي والاكتفاء باعتبار الطالب راسبًا في جميع مواد العام الجامعي 2019/2020، وإذ لم يرتض المدعي بالقرار الطعين فأقام دعواه الماثلة بغية الحكم بوقف تنفيذ وإلغاء القرار الطعين، وحيث إنه يستبين من مطالعة محضر التحقيق الذي تم إجرائه مع المدعي بأنه قد أقر بما نسب إليه بشأن ضبطه وإحدى زميلاته في وضع مخل بالآداب العامة داخل الحرم الجامعي ولم ينكر حدوث الواقعة ونسبتها إليه بل أقر بفعلها.
انتهت المحكمة إلى أن المخالفة تستوجب مجازاة المدعي عنها باعـتبارها إخلالًا بحسن السير والسلوك داخل الجامعة، ثم يكون القرار المطعون فيه قد صدر قائمًا على سببه المبرر له متفقا مع صحيح حكم القانون.
 
هذا الخبر منقول من : القاهره 24



الله محبة

 

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play