كسب رهانه وخسر حريته.. تاجر يخلع ملابسه بالطريق لكسب 25 ألف جنيه بالشرقية

منذ 2 شهر
September 22, 2021, 1:11 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كسب رهانه وخسر حريته تاجر يخلع ملابسه بالطريق لكسب 25 ألف جنيه بالشرقية






الشرقية _فتحية الديب ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، صباح اليوم الأربعاء، القبض على تاجر؛ على خلفية اتهامه بالسير عاريًا كما ولدته أمه فى شوارع قرية النعامنة، التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية.
البداية كانت بتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بإلقاء القبض على المدعو سعيد.أ.ن، والذى يعمل تاجر، مُقيم بقرية النعامنة، التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح؛ على خلفية اتهامه بالسير عاريًا كما ولدته أمه فى شوارع القرية.
وتبين أن المتهم سار عاريًا فى شوارع القرية إثر رهان بينه وبين عمه، حيث راهنه الأخير على 25 ألف جنيه يُعطها له مقابل أن يسير عاريًا فى شوارع القرية دون أية ملابس، كما ولدته أمه.
جرى ضبط المتهم بتهمة ارتكاب فعل خادش للحياء بالطريق العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، من جانبه، أفاد مصدر أمنى بأن الطرفين سيتم التصالح بينهما لعدم وجود أية اتهامات من أى طرف للآخر، وأنه تم إحالتهما للنيابة للتحقيق معهما.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play