اول رد من وزارة المالية على حقيقة رسوم ماكينات الصراف الآلي ATM

منذ 2 شهر
September 22, 2021, 2:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اول رد من وزارة المالية على حقيقة رسوم ماكينات الصراف الآلي "ATM"





الأخبار المتعلقة

أكدت وزارة المالية أنه لا صحة مطلقًا للتصريحات الصحفية المنسوبة للدكتور محمد معيط، وزير المالية، فى أحد المواقع الإخبارية الإلكترونية بشأن «دفع ٥ جنيهات على كل ٥٠٠ جنيه يتم سحبها من ماكينة الصراف الآلى قيمة تأمين ماكينة الصراف الآلى حفاظًا على فلوس المواطنين».

أوضحت وزارة المالية، أن ما يؤكد عدم صحة هذه التصريحات المنسوبة لوزير المالية، أن مضمونها الذى يتعلق بماكينات الصراف الآلى، ليس من اختصاص وزارة المالية، وإنما يدخل فى اختصاص القطاع المصرفى.

وذكر بيان لوزارة المالية أن وزير المالية لم يقم بإدلاء أى تصريحات فى هذا الشأن، فوزارة المالية لا علاقة لها من قريب أو بعيد بماكينات الصراف الآلى، لافتًا إلى أن ماكينات الصراف الآلى تتبع القطاع المصرفي.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play