تعليق نارى من شقيق الفنان عادل إمام عن شائعة إصابة الزعيم بكورونا

منذ 2 شهر
September 22, 2021, 10:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثارت خلال الساعات الماضية، العديد من الشائعات عن تعرض الفنان الكبير عادل إمام، للإصابة بفيروس كورونا، المستجد "كوفيد 19"، وأخرى حول وفاته وتدهور حالته الصحية، جدلًا كبيرًا في مصر والعديد من الدول في الوطن العربي، وهي الشائعات التي لا يسلم منها الزعيم طوال السنتين أو الثلاث سنوات الماضية.
حقيقة إصابة عادل إمام بكورونا
ومن جانبه رد المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم، على هذا الشائعات في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" معبرًا عن غضبه الشديد قائلًا: "كفاية بقى إشاعات على الراجل هو مفيش غيره ليه كدا أنا مش عارف إيه المبرر اللي يسمح للناس إنها تطلع الإشاعات دي أيًا كان السبب الراجل بخير وكويس جدًا".
وأضاف "إمام" أن الزعيم صاحب مشوار فني كبير يمتد لأكثر من 50 سنة ضحك فيهم الناس وفرحهم، فلابد أن يكون هناك تقدير له ولتاريخه، وليس تخرج مثل هذه الشائعات دون التأكد منها، متابعًا: "انتوا مش عارفين الشائعات دي بتألمه قد إيه".





الأخبار المتعلقة

عادل إمام في الساحل الشمالي
جدير بالذكر، أن المنتج عصام إمام، كان كشف في تصريحات أخرى لـ"أهل مصر" أن الزعيم يعيش حياته طبيعية جدًا وسط أسرته وأحفاده، حتى أنه الآن في الساحل الشمالي يقضي إجازته الصيفية وسطهم وبيلعب معاهم.
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play