موظفة بأحد الفنادق تكشف مفاجآت صادمة احذروا استخدام 3 أشياء

منذ 2 شهر
September 22, 2021, 11:51 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عند الذهاب إلى الفنادق المختلفة في العطلات، دائمًا يبحث الأشخاص عن الفنادق ذات التقييم المرتفع أي الـ«خمس نجوم» أو «سبع نجوم»، إلا أن هناك أشياء ينبغي الحذر وعدم الاقتراب منها أو استخدامها على الإطلاق، منعًا لحدوث أضرار كارثية على صحة الأشخاص.

وكشفت موظفة سابقة في أحد الفنادق خلال مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بتطبيق الفيديوهات الشهير «تيك توك»، عن ثلاثة أشياء يجب أن لا يستخدمها الأشخاص مطلقًا في غرفهم مهما بلغت نسبة التقييم المرتفعة للفندق الذي يقيمون به.

تروي «أنجيلا ريهيلوما» في مقطع فيديو بعنوان «Hotel Room Nastiness»، عبر «تيك توك»، أن هناك أشياء شكلت لها صدمة بالغة عندما علمت حقيقتها بالفندق، وأن ملايين الفنادق تفعل نفس الأمر، بحسب موقع «لاد بايبل» البريطاني.


وذكرت في الفيديو: «لقد عملت في فندق منذ فترة، أقوم ببعض الأشياء التسويقية، وكان هناك شخص اعتاد العمل بالفندق منذ 20 عامًا، أخبرني بالعديد من الأشياء الصادمة التي كان ينبغي مشاركتها معكم، وهناك 3 أشياء احذروا الاقتراب منهم»، بحسب الموقع البريطاني.

آلة صنع القهوة
شرحت «أنجيلا» أن الكثيرين يميلون لاستخدام آلة صنع القهوة باعتبار القهوة مشروب أساسي في يومهم، ولكن الأمر الصادم أن بعض الناس يستخدمون تلك الآلة مثل الحمام أي يتبولون فيها: « لا يهمني مدى إدمانك للقهوة، لا تلمس صانع القهوة».








الغطاء العلوي للسرير 
وحذرت الفتاة من استخدام الغطاء العلوي للأسرة بالغرف: «يعلم الجميع عدم استخدام الغطاء العلوي على السرير لأن الفندق لا يهتم بنظافته أبدًا بل قد لا يتم غسله على الإطلاق وإنما يتم نقله من مستخدم لآخر، ما قد يسبب أضرارا صحية، ولذلك انزعه وارمه على الأرض فقط».



دلو الثلج 
يوضع في غرف الفنادق دلو للثلج، ولكن يبنغي عدم الاقتراب منه أبدًا لأن بعض الناس يستخدمونه كدلو للتقيؤ، وعاملو النظافة لا يهتمون بمدى نظافته حقًا مما قد يصيب بالأمراض.

وتابعت الفتاة في مقطع الفيديو، أن المستخدمين عليهم إحضار الشباشب الخاصة بهم وعدم السير حفاة على أرضية الغرف، لأنه لا يتم تنظيفها أبدًا.

وحقق مقطع الفيديو أكثر من 6 ملايين مشاهدة، وعلق المستخدمون: «سوف أنام في سيارتي من الآن فصاعدًا»، «لقد عملت في فندق ولم يغسلوا الأغطية أو المراتب أبدًا، بل الملاءات فقط»، «اعتدت العمل في فندق لعدة سنوات، لا تستخدم اللحاف ».

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play