موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هل تسجيل المكالمات دون علم الطرف الآخر خطية؟؟ البابا يجيب ويحسم الجدل

منذ 3 اسابيع
September 23, 2021, 12:03 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

هل تسجيل المكالمات دون علم الطرف الاخر خطية؟؟

اجاب قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية علي هذا السؤال اثناء العظة الأسبوعية التي بثتها قناة MEsat الفضائية مساء اليوم الأربعاء قائلا: خطية كبيرة إن واحد يكون بيكلمك في التليفون وإنت بتسجله من غير ما يعرف دي خطية كبيرة.

واضاف البابا: أوعى تفتكر انك لما تعمل كدة تبقي شاطر بالعكس دا الخطية هتصير خطايا لما أنت تنشر اللي سجلته ده وبذلك ستكون غير امين والامانه هي أمر متسع للغاية هتفرح بإية! النهاية هتكون مظلمة ويجب عليك أن تجتهد.

واختتم البابا كلامة قائلا: يجب أن تكون عين الإنسان متعففة عن النجاسة وترفض المشاهد غير اللائقة ولا تتدخل كذلك في خصوصية الآخرين كما أن لسان الإنسان يجب أن يكون نقيًا ولا يقول ألفاظ غير لائقة.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play