موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

يارب احسن خاتمتي .. ريهام سعيد تتعرض لأزمة صحية مفاجئة

منذ 3 اسابيع
September 23, 2021, 4:01 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ريهام سعيد تتعرض لأزمة صحية مفاجئة يارب احسن خاتمتي

كشفت الإعلامية ريهام سعيد عن تعرضها لأزمة صحية، دخلت على إثرها لتلقي العلاج داخل غرفة العناية المركزة باحدي المستشفيات الخاصة.

ونشرت ريهام صورة لها من فراش المرض، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "بقالي اسبوعين بعاني من كورونا والحمد لله الرئة اتأثرت واتحجزت في المستشفي من شوية".
 





الأخبار المتعلقة

وأضافت: "إحساس غريب وأنت عندك حاجة مميته بتراجع نفسك كتير وتحاسب نفسك كتير، أكيد غلطت لكن عمري ما قصدت كان دائما الغرض نفع الغير وإظهار الحقيقة".
 
وقالت: "شكرا يا رب على حبك ليه وشكرا على ابتلاءتك الكتير اللي بتدل على اهتمامك بيه، إذا كانت دي النهاية يارب احسن خاتمتي واحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم يا رب أنت الوحيد إلى عارف أنا عملت ايه وكانت نيتي دائما ايه، استحملت وصبرت على افترا وظلم كتير، يارب اغفر لي وسامحني وخلي بالك من أولادي. إذا كان ده اختبار من اختباراتك ولسه في العمر بقيه يا رب اشفيني واقف جنبي وسهل عليه محنتي، أنا راضيه بأي شيء".
 
وتابعت: "نصيحة لكل واحد بيهاجم مشهور أو ناجح أنت بتاخد ذنب رهيب انتوا بتاخذوا من أعصابنا وصحتنا وكله على باطل، خلوا بالكوا الأذية دي وحشة اوي وهاتقعد لك في أعز ما عندك، ارجو الدعاء بالخير ليه أي كان هو ايه".
     
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play