موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو مستشار الرئيس يكشف الوضع الوبائي لـ كورونا في مصر

منذ 4 اسابيع
September 23, 2021, 5:47 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي لشئون الصحة، الوضع الوبائي في مصر فيما يخص جائحة فيروس كورونا.

 
وأضاف محمد عوض تاج الدين، في مداخلة هاتفية ببرنامج “اليوم” المذاع عبر شاشة “دي إم سي”، مساء اليوم، الأربعاء، أن هناك ارتفاعا ملحوظا في عدد الإصابات بفيروس كورونا، متابعا أن الأمر يتطلب الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامة بشكل أكثر خلال الفترة الحالية.
وأكد  الدكتور محمد عوض تاج الدين، أن مصر تشهد حاليا الموجة الرابعة من فيروس كورونا، مشيرا إلى أن مصر تعاملت مع 3 موجات سابقة، واستطاعت الدولة بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، والحكومة احتواء هذه الموجهات.



Pause
Unmute
Loaded: 1.14%
Fullscreen

christian dogma





الأخبار المتعلقة




فيما أعلنت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، تسجيل انخفاض في إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" حيث سجل العالم 3.6 مليون حالة فقط، وهو ما يمثل انخفاضا عن الأسبوع السابق الذي سجل 4 ملايين إصابة بالفيروس.
 
وقالت الصحة العالمية إن اصابات كورونا في  الشرق الأوسط سجلت انخفاضا بنسبة 22%، وجنوب شرق آسيا بنسبة 16%، فيما سجلت الوفيات بفيروس كورونا انخفاضا بنسبة 7%.
وأوضحت المسؤولة التقنية عن مكافحة فيروس  كورونا في منظمة الصحة العالمية ماريا فان كيركوف، أن أقل من 1% من متحورات  كورونا المنتشرة في الوقت الحالي هي من "ألفا وبيتا وجاما"، مؤكدة أن سلالة دلتا هي الطاغية في الإصابات حول العالم حاليا وفقا لـ"فرانس برس".

https://youtu.be/5IDvXKE6edo



صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play