الزمالك يصدم شيكابالا .. بعد قرار تخفيض عقوبته

منذ 2 شهر
September 23, 2021, 8:21 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد عمرو أدهم، عضو اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، إن إدارة النادي تدرس العقوبة الموقعة على شيكابالا جيدا، قبل اتخاذ قرارا نهائيا، موضحا في تصريحات لبرنامج «الماتش» مع الإعلامي هاتي حتحوت: «الطبيعي إن اللاعب يتحمل الغرامة الموقعة عليه وقيمتها 250 ألف جنيه»، مؤكدًا بأنه سيناقش الأمر معه خلال الساعات المقبلة.
وكان اتحاد الكرة قرر تخفيف عقوبة اللاعب إلى 8 مباريات، بدلا من 8 أشهر، والإبقاء على الغرامة المالية كما هي، وقيمتها 250 ألف جنيه.
وتطرق «أدهم» للحديث عن أزمة القيد، مؤكدًا أن البعض اتهم اللجنة بأن الحديث عن إيقافه من وحي الخيال حتى لا نتعاقد مع صفقات جديدة، مشيرًا إلى أن النادي رفض الكشف عن العقوبة خلال سير الدوري، بسبب المنافسة الشرسة مع النادي الأهلي.



عضو نادي الزمالك: غير راضيين عن عقوبة شيكابالا الجديدة





الأخبار المتعلقة

وأكد عضو اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، أنه غير راضٍ عن تخفيفق عقوبة شيكابالا لـ8 مباريات فقط، مشيرًا إلى أنه كان لابد أن تكون أقل من ذلك.
وأوضح عمرو أدهم أنهم تصالحوا مع الأكاديمية الكاميرونية فيما يخص الجزء المالي، وسددنا نصف القيمة المالية، مشددًا خلال حديثه على أنها طلبت تعويضا بقيمة 4 ملايين يورو، وهذا رقم خرافي.
ولفت «أدهم» إلى أن الزمالك وقع في خطأ إداري بالتعاقد مع حسام أشرف، بعد التوقيع لنادٍ آخر، ولكن نعمل على رفع إيقاف القيد قبل 7 أكتوبر المقبل.

christian dogma


ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات بشأن أزمة القيد بنادي الزمالك؛ حيث تسعى اللجنة المؤقتة إلى حل الأمر قبل غلق القيد يوم 7 من الشهر المقبل، وفي الوقت ذاته تقود مفاوضات بقوة مع بعض من اللاعبين للانضمام للفارس الأبيض، خلال الموسم الجديد، والتواجد رفقة الأبيض مع انطلاق الدوري.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play