موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جلسة بين كبار الأهلي وشرط واحد يلغي «عقوبة السوبر»

منذ 4 اسابيع
September 23, 2021, 10:34 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن أن هناك محاولات داخل القلعة الحمراء، لتخفيض الغرامة التي وقعها محمود الخطيب رئيس النادي عقب خسارة لقب السوبر المحلي أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح 3/2 والتي أقيمت الثلاثاء الماضي، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، خاصة بعد أن اشتكى بعض اللاعبين من ضخامة الغرامة التي تم توقيعها وهي 300 ألف جنيه على اللاعبين والجهاز الفني.
اجتماعات بين اللاعبين والتعهد بالفوز بكأس مصر
وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إنه كانت هناك اجتماعات من جانب اللاعبين الكبار وتحديدًا محمد الشناوي ووليد سليمان وعمرو السولية خلال الساعات الماضية داخل معسكر الفريق الإسكندرية، للم الشمل، ولإيجاد طريقة للخروج من الأزمة الحالية وتخفيض الغرامة التي تم توقيعها على الجميع.

christian dogma


محمود الخطيب مع لاعبي الأهلي





الأخبار المتعلقة

وتابع: «انتهت جميع المناقشات على أهمية تأجيل المطالبة بتخفيض الغرامة في الوقت الحالي، والتركيز مع الفريق لحصد بطولة كأس مصر التي وصل الفريق فيها لدور الستة عشر، ويواجه فريق إنبي السبت المقبل، والتتويج بها وإنقاذ الموسم المحلي الحالي بعد خسارة لقب الدوري الممتاز».
وأكد المصدر أن اللاعبين تعهدوا فيما بينهم للفوز بكأس مصر وتعويض خسارة بطولتي الدوري وكأس السوبر، وبعدها يمكن مطالبة الإدارة بتخفيض الغرامة التي تم توقيعها، مع التعهد على مواصلة الفوز بالبطولات خلال الفترة المقبلة، والابتعاد عن التراخي.
الأهلي يعود لتدريباته استعدادا لإنبي في كأس مصر
ويعود الفريق لتدريباته اليوم الخميس، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الأربعاء، بعد خسارة لقب السوبر أمام فريق طلائع الجيش.

christian dogma


مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر
ويستعد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسمياني لمواجهة فريق إنبي، السبت المقبل، في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، والتي يبحث فيها الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني للفوز بها.

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play