سبب غضب وانزعاج الفنان الكبير عادل امام

منذ 2 شهر
September 23, 2021, 12:08 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سبب غضب وانزعاج الفنان الكبير عادل امام

للمرة الثانية خلال شهركورونا تتسبب في إنزعاج عادل إمام وشقيقه ينفي إصابته


علم صدى البلد أن الزعيم عادل إمام منزعج بشدة من الشائعات التي طالته خلال الساعات الماضية وجعلته يتصدر مؤشرات البحث على جوجل  بشأن إصابته بفيروس كورونا .
ونفي عصام إمام  شقيق الزعيم كل الأخبار المتداولة بشأن إصابه شقيقه بفيروس كورونا، مؤكدا أنه بصحة جيدة.
 
ولم تكن هذة المرة هي الأولى التي يتم فيها إطلاق شائعه إصابته بفيروس كورونا ، حيث ترددت أنباء في 20 أغسطس الماضي حول عزل الفنان عادل إمام بفيلته الخاصة، بعد إصابته بفيروس كورونا.





الأخبار المتعلقة

 
القصة بدأت بعد غياب الزعيم حيث كان من المقرر تكريمه ، من قبل «مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما» في دورته الـ68، بعدما حصل على جائزة الريادة السينمائية، إلا أن غياب الزعيم عن الحفل، وتواجد نجله رامي إمام وتسلم الجائزة، فتح الباب لإنطلاق الهمسات والشائعات التي ما أن وصلت إلى أذن رامي حتى طلب الكلمة.
 
 ووجه رامي الشكر لجميع الحضور من فنانين وقائمين على المهرجان، مؤكدا أن غياب والده يأتي بسبب إصابته بنزلة برد شديدة، ومازح الجميع قائلا: «دور برد مش كورونا الحمدلله».
 
وانتهى الحفل وغادر الجميع بعد تكريمهم، لينتقل الأمر إلى ساحات التواصل الاجتماعي، بعدما تناثرت الأقاويل والشائعات حول الحالة الصحية للزعيم، والبعض أكد معاناته من ارتفاع شديد في درجة الحرارة، ومنع الأطباء له من مغادرة المنزل، ليخرج رامي إمام من جديد مشددا على أن ما يتردد مجرد «شائعات كالعادة»، مشيرا إلى أنه قال في المهرجان إن والده يعاني من برد شديد، ولذلك لم يتمكن من الحضور، دون أن يذكر أي أمر بخلاف ذلك، قبل أن يتم تناقل الشائعات حول عادل إمام.
خالد سرحان: مفيش نجم معداش على محطة الزعيم عادل إمام
كشف خالد سرحان، تفاصيل علاقته بالزعيم عادل إمام، وكواليس سنوات العمل الطويلة التي جمعته به في العديد من الأعمال الفنية، سواء في المسرح أو السينما والتليفزيون.
 
وأوضح خالد سرحان، خلال حواره مع الإعلامية أميرة عدلي في برنامج lite show، عبر قناة "الحياة"، أن عادل إمام بمثابة أب روحي له ولكل أبناء جيله من النجوم، قائلا: "هو بالنسبة لي أب روحي ليا ولناس كتير، مفيش نجم معداش على محطة الزعيم عشان يبقى نجم، والحمد لله علاقتي بيه جيدة وجميلة جدا".
 
وتابع خالد سرحان: "أنا اشتغلت معاه حوالي 7 سنين في المسرح، روحنا فيها سوريا والعراق وأمريكا وبلاد كتير، تقريبا هو الممثل الوحيد في مصر اللي كان بيشتغل 6 أيام مسرح، إحنا ساعات كنا بنفتح في رمضان، وأنا مكنتش فاهم ليه لأن رمضان مش موسم مسرح، ومع ذلك نلاقي جمهور كتير موجود كل يوم الأستاذ عادل قمة فنية وظاهرة لا يشبهها أحد أبدا".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play