ماجدة الرومي آخرهن.. فنانات تعرضن للسقوط على المسرح

منذ 2 شهر
September 23, 2021, 3:15 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ماجدة الرومي آخرهن فنانات تعرضن للسقوط على المسرح




لم تكن الفنانة الكبيرة

ماجدة الرومي

أول مطربة تتعرض لحالة إغماء أو سقوط على المسرح نتيجة الإجهاد أو التعثر في السير ولكن سبقها العديد من الفنانات اللاتي واجهتهن مواقف محرجة أثناء وقوفهن على المسرح.
«بوابة أخبار اليوم» تستعرض في هذا التقرير أهم المواقف المحرجة التي تعرضت لها الفنانات على المسرح.
هيفاء وهبي
تعرضت الفنانة اللبنانية

هيفاء وهبي

إلى موقف محرج بعدما سقطت على المسرح وهي تقدم فقرتها الغنائية ببرنامج "ستار أكاديمي"، حيث ظهرت وهي ترتدي فستانا طويلاً أزرق اللون، وأثناء سيرها على المسرح تعثرت في الفستان لتسقط بقوة ويرتطم وجهها بالمسرح وتفقد الوعي لمدة لحظات، ليسرع إليها أعضاء الفرقة والقائمون على الحفل في محاولة لإنقاذها وإفاقتها.
ميادة الحناوي





في إحدى حفلاتها الأخيرة تعرضت الفنانة السورية الكبيرة

ميادة الحناوي

للسقوط بعدما تعثرت في وقفتها على المسرح في كابل الميكروفون لسقط سقطة قوية لم تفلح معها محاولاتها في الإمساك بالميكروفون او الكرسي الذي تجلس عليه للاستراحة، وأسرع نحوها بعض أعضاء فرقتها في محاولة يائسة لإنقاذها إلا انها امسكت باسها من قوة السقطة.
إليسا
تعرضت الفنانة اللبنانية

إليسا

لحالة إغماء، وسقوط على المسرح، أثناء إحيائها حفلاً كبيرًا بمدينة دبي الإماراتية. وانتهى الحفل قبل الموعد المقرر له بعد سقوطها أمام الجمهور على المسرح.
وكانت الفنانة اللبنانية قد تعرضت لحالة صحية مفاجئة، أدت إلى فقدان الوعي أثناء تقديم الحفل، بعد نحو ساعة من ظهورها على المسرح. وذلك بسبب تعرضها لحالة إجهاد شديدة أثناء التحضير لمشروعات فنية وتلفزيونية، وتضاعف إجهادها بتقديم أغنيات بشكل متواصل في حفل دبي.
شيرين عبد الوهاب
واجهت الفنانة

شيرين عبدالوهاب

موقفاً محرجاً أثناء إحيائها إحدى الحفلات بدبي حيث سقطت على المسرح بشكل مفاجئ وهي تتمايل راقصة على أنغام أغنيتها، لتستدير مواجهة للفرقة الموسيقية إلا انها لم تستطع أن تحافظ على توازنها لتسقط على المسرح.
الغريب أن شيرين واجهت موقف السقوط على المسرح أكثر من مرة حيث تعثرت قدمها على مسرح "ذا فويس" أثناء اشتراكها في لجنة التحكيم لتسقط قبل وصولها إلى كرسي الحكم الخاص بها، ومرة أخرى سقطت على المسرح بعد تعثرها في فستانها على مسرح إحدى حفلاتها في مصر.
ماجدة الرومي
آخر الفنانات اللاتي واجهن موقف السقوط والإغماء على المسرح كانت الفنانة الكبيرة

ماجدة الرومي

التي أصيبت بحالة إغماء مفاجئة على المسرح أثناء إحيائها حفلها في مهرجان جرش بالأردن.
وظهرت ماجدة وهي تترنح على المسرح لتمسك بالميكروفون قبل أن ينقذها أحد أفراد فرقتها قبل أن تسقط على الأرض.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play